رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

أحمد سليمان يعقد جلسة الصلح بين فتوح وشيكابالا قبل مران الزمالك اليوم

الايام المصرية

يعقد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف علي الكرة بالنادي جلسة مع اللاعبين قبل بدء مرانهم عقب العودة من الإجازة مساء اليوم الخميس .
كان الجهاز الفني للزمالك قد منح اللاعبين راحة أسبوع عقب العودة من أنجولا عقب تأجيل لقاء سيراميكا الذي كان مقرر له 2 يناير المقبل بناء علي طلب جهاز المنتخب الوطني.
يستعد الزمالك للمشاركة في دورتني وديتين بالإمارات الأولي دورة الوحدة في الفترة من 18 إلي 24 يناير بينما تنتهي الدورة الثانية دورة دبي يوم 28 يناير .

أزمة شيكابالا وفتوح محور جلسة سليمان مع الزمالك اليوم

تأتي جلسة أحمد سليمان مع لاعبي الزمالك مهمة للغاية في حضور الجهاز الفني لتصفية الأجواء بين اللاعبين بعد عودة أحمد فتوح للتدريبات الجماعية بشكل رسمي وأساسي عقب انتهاء أزمة تجديد تعاقده مع النادي والإعلان الرسمي عن تجديد العقد .
تصفية الأجواء تأتي بعد التوتر الواضح بين أحمد فتوح وبعض لاعبي الفريق وفي مقدمتهم محمود عبد الرازق شيكابالا مما قد يجعل هناك مزيد من التوتر في حال عدم تصفية الأجواء .
كانت العلاقة بين شيكابالا وفتوح قد شهدت توتر كبير وإلغاء المتابعة لكل منهما للأخر علي انستجرام بسبب الأزمة الأخيرة والتي يري فيها شيكابالا أخطاء فتوح وعدم الانصياع لكلامه ككابتن الفريق بينما يري فتوح أن شيكابالا كان يحرض جماهير الزمالك ضده وتوترت العلاقة وتبادل الاتهامات بينهما .
كان مجلس الزمالك قد أعلن تجديد عقد أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق عقب الأزمة الأخيرة التى كانت وراء إيقافه شهر وتغريمه 25% من عقده مع النادي بسبب خروجه من معسكر الفريق ليلة مباراة الفريق أمام زد إف سي التي خسرها الزمالك .

تم نسخ الرابط