رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

أحمد فتوح يشارك في تدريبات الزمالك اليوم استعدادا لدورتي الإمارات

الايام المصرية

يعود فريق الكرة بنادي الزمالك لتدريباته مساء اليوم عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبين بقار من الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال في ظل توقف الدوري .
جاءت الراحة التي حصل عليها لاعبي الزمالك بفرمان معتمد جمال بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا التي كان مقرر لها يوم 2 يناير القادم .
كان الزمالك قد تعادل مع سجرادا الانجولي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية ليرفع رصيده إلى 10 نقاط ضمن بهم الصعود لدور الـ8 قبل النهاية بجولتين.

الزمالك يستعد للمشاركة في دورتين وديتين بالإمارات

يظهر فى مران الزمالك مساء اليوم جميع اللاعبين بما فيهم العائد من الإيقاف أحمد فتوح بعد إنتهاء أزمة تجديد عقده وإعلان الزمالك تجديد العقد في الأيام الماضية ويشارك في المران بالكامل بشكل طبيعي .
كما يعقد معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مع اللاعبين للتجهيز للفترة المقبلة وشرح خطته في المرحلة المقبلة التي ستشهد توقف الدوري بسبب مشاركة المنتخب في كأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار .
يشارك الزمالك خلال التوقف في دورتين وديتين بالإمارات يعتبرهم الجهاز الفني الفرصة الأفضل لتجهيز اللاعبين للمرحلة المقبلة في ظل اعتذار إدارة النادي عن المشاركة في كأس الرابطة نظرا للارتباط بالمشاركة في الدورتين الوديتين .

تم نسخ الرابط