رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

أزمة جديدة في الزمالك بسبب حراسة المرمي ..تعرف عليها

الايام المصرية

بدأت ملامح أزمة جديدة في صفوف فريق الكرة بنادي الزمالك بطلها محمد عواد حارس مرمي الفريق الأبيض بسبب جلوسة علي دكة البدلاء في المباراة الأخيرة.
كان جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك ولويس فيسنتي مدرب حراس المرمي قد دفعا بمحمد صبحي في مباراة الفريق الأخيرة أمام الإسماعيلي علي حساب محمد عواد الذي كان أساسي طوال الفترة الماضية.
تعادل الزمالك بدون أهداف مع الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت بينهم بإستاد الإسماعيلية في الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز مساء الأثنين المقبل.

غضب عواد وتدخل شيكابالا قبل لقاء الإسماعيلي

حالة من الغضب الشديد سيطرت علي محمد عواد حارس الزمالك بسبب جلوسه علي دكة البدلاء خاصة انه من يشارك أساسي في فترة كبيرة في الوقت الذ غاب فيه محمد صبحي عن تدريبات الفريق الأبيض لفترات و إيقاف وخلاف ذلك بعد تعرضه لازمة ترك معسكر الفريق ليلة مباراة زد إف سي.
محمد عواد ظهرت عليه علامات الغضب عند إعلان جوميز التشكيل الذي كان مفاجأة بالنسبة له وكان يرغب في مغادرة عسكر الفريق لولا تدخل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الذي حذره من تكررا أخطاء الاخرين لأنها ستكون كلمة النهاية بالنسبة له وعليه التريث والاجتهاد في التدريب والصبر حتي يحصل علي الفرصة لان الجهاز الفني صاحب قرار مشاركة أي لاعب.
وطالب شيكابالا من محمد عواد ضرورة الحدث مع الجهاز الفني بهدوء ومعرفة ما ينقصه وهل هناك أخطاء قد ارتكبها في الفترة الماضية من عدمه حتي يكون قادر علي المشاركة بتلاشي ملاحظات الجهاز الفني.

تم نسخ الرابط