رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

اتحاد جدة يجهز عرض ب235 مليون يورو لضم محمد صلاح في الصيف

الايام المصرية

‏يجهز نادي اتحاد جدة السعودي عرض مالي كبير للنقل للحصول على خدمات النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
‏كان نادي اتحاد جدة قد فشل في الحصول على خدمات محمد صلاح في الانتقالات الصيفية الماضية رغم تقديمة عرض مادي كبير ووصل إلى 175 مليون جنيه استرليني بعد رفض ليفربول التفريط في اللاعب خلال انتقالات الصيفية الماضية.
‏محمد صلاح يرتبط بعقد مع نادي ليفربول حسب تجديد عقد الأخير حتى صيف 2025 بعد أن وقع على عقد مدته ثلاثة مواسم .

 

2 25 e1706469911362 اتحاد جدة يجهز عرض ب235 مليون يورو لضم محمد صلاح في الصيف
‏ذكرت صحيفة أثليتك أن اتحاد جدة وضع هدف وحيد له في المقدمة خلال الانتقالات الصيفية القادمة بتقديم عرض مادي كبير لنادي ليفربول حتى يتخلى عن خدمات النجم المصري محمد صلاح حيث يصل العرض إلى 235 مليون يورو يحصل عليها نادي ليفربول بخلاف ما سوف يحصل عليه محمد صلاح
‏وقالت الصحيفة أنه حال إتمام هذه الصفقة بهذا المقابل المادي الكبير البالغ 235 مليون يورو يكون محمد صلاح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم متخطيا سعر البرازيلي نيمار دي سيلفا عند انتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو .
‏وقال الصحيفة موندو ديبورتيفو أن النجم المصري محمد صلاح سوف يحصل على مقابل مادي كبير يصل إلى 85 مليون يورو في الموسم الواحد وهو ما يعني أنه سوف يحصل على أربعة أضعاف ما يتقاضاه حاليا في نادي ليفربول.

محمد صلاح في مباراة الآرسنال اتحاد جدة يجهز عرض ب235 مليون يورو لضم محمد صلاح في الصيف
‏وتوقعت الصحيفة أن تتم الصفقة خلال الانتقالات الصيفية القادمة نظرا لتمسك اتحاد جدة باللاعب لشعبته ومهاراته بالإضافة إلى أن عقده يتبقى له موسم وحيد في لفربول وهما يعني رغبته في الرحيل تسهيل إمكانية الرحيل .
‏كما أنه رحيل الألماني يورجن كلوب عن القيادة الفنية لنادي ليفربول قد يسهل مسألة رحيل محمد صلاح إلي الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

تم نسخ الرابط