رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الأهلي يستضيف سموحة الليلة لمواصلة انتصاراته في الدوري

الايام المصرية

يستضيف ملعب الأهلي في السابعة مساءً مباراة النادي الأهلى متصدر جدول البطولة برصيد 22 نقطة ضد فريق سموحة صاحب المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط ويسعي كل فريق إلي التغلب علي الاخر والفوز بالنقاط الثلاث.
في الأهلي حرص المدرب مارسيل كولر علي دراسة النادي السكندري وشاهد له خمس مباريات لمعرفة كل أسلحة الخطورة وكذلك نقاط الضعف التي يمكن التركيز عليها في حصد النقاط الثلاث والاستمرار في الانفراد بالقمة.
وأكد كولر قبل المباراة بأن سموحة خصم عنيد كعادة فرق الوسط التي تلاعب الأهلي،لكنه أكد في ذات الوقت علي رغبة ناديه في تحقيق انتصار جديد يضمن له توسيع الفارق مع الزمالك إذا تعثر الأخير في مباراته ضد المقاولون،وأعترف بأن أداء الأهلي حالياً ليس بالصورة المطلوبة وأنه يقدًر غضب الجمهور.
وقرر المدرب السويسري إجراء تعديلات علي تشكيل فريقه في مباراة الليلة من خلال عودة محمد عبد المنعم لقيادة الدفاع بجوار محمود متولي بعد انتهاء إيقافه ،كما تقرر عودة نجم خط الوسط حمدي فتحي بدلاً من عمرو السولية الذي يعاني من إجهاد شديد .
في المقابل،يريد سموحة تحت قيادة مدربه طارق العشري العودة من جديد لسكة الانتصارات لتحسين موقفه في جدول الدوري لاسيما وأنه لم يحقق سوى فوز وحيد حتى الان خلال 8 مباريات وهو ما يهدد بقاء الجهاز الفني،ويعتمد النادي السكندري علي أسماء صاحبة خبرات كأسلحة أمام الأهلي مثل شريف رضا ومحمود شبانة ومحمود حليمو وصديق أوجولا.

تم نسخ الرابط