رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الأهلي يواجه فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات

الايام المصرية

الأهلي في مواجهة صعبة أمام فيوتشر في الإمارات بحثا عن السوبر المصري

مع دقات الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة سيكون ستاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي بالإمارات الشقيقة محط أنظار الجماهير المصرية بشكل عام و الجماهير الأهلاوية بشكل خاص لمتابعة اللقاء المرتقب للمارد الأحمر أمام مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري .

صعد الأهلي لنهائي البطولة بعد الفوز الصعب علي سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف بينما صعد مودرن فيوتشر بعد الفوز الماراثوني علي بيراميدز بركلات الترجيح 14-13.

حصلت قناتي أون تايم سبورتس و أبوظبي الرياضية علي حقوق إذاعة كأس السوبر المصري ومن بينها المباراة النهائية التي تجمع بين الأهلي و فيوتشر .

الأهلي وفيوتشر لديهم أوراق رابحة

يدخل الأهلي لقاء اليوم بحثا فوز جديد وبطولة جديدة تضاف لدولاب القلعة الحمراء المكتظ بالبطولات بمختلف أنواعها ما بين محلية وقارية التي جعلت المارد الأحمر ينافس ليس علي المستوي المحلي ولا القاري فحسب ولكن علي مستوي العالم منافسا لريال مدريد علي لقب الأكثر تتويجا ..
الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق حرص علي تجهيز اللاعبين بأفضل صورة في ضوء ما هو متاح من وقت رغم حالة الإجهاد التي يعانون منها بعد خوض ثلاث مباريات قوية في كأس العالم للأندية بالسعودية والتتويج بالبرونزية ثم خوض لقاء سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري والذي حقق فيه المارد الأحمر فوزا مستحقا بلس 90 عن طريق المتألق إمام عاشور ويسعي لاعبو الأهلي لتكرار نفس الفوز علي فيوتشر في مباراة اليوم ..

كولر عقد أكثر من محاضرة فنية للاعبين ليشرح لهم طريقة أداء فيوتشر الذي يقدم أداء جيد حسب ما ذكره كولر في المؤتمر الصحفي وهو ما جعله يجهز خطته لتحقيق الفوز ومعه العديد من الأوراق الرابحة مثل علي معلول و محمد عبد المنعم و محمود كهربا و حسين الشحات والجنوب إفريقي بيرسي تاو و المتألق إمام عاشور وغيرهم من لاعبي الأهلي الذين يتسابقون في تمثيل الأهلي خلال هذه المباراة بحثا عن اللقب الرابع عشر من السوبر المصري ..
وعلي الجانب الأخر فيستعد فيوتشر للقاء وهو علي دراية بصعوبة اللقاء بحثا عن لقبه الأول في السوبر المصري بعدما تخطي بيراميدز في نصف نهائي البطولة في ماراثون ركلات الجزاء حتي وصلت النتيجة 14-13 ..ويحلم باستكمال مشواره في الوصول للقب رغم درايته أن الاصطدام بزعيم الكرة الإفريقية ليس سهلا ..ويعتمد الجهاز الفني لفيوتشر علي عدد من الأوراق الرابحة في مقدمتهم عبد الكبير الوادي و جوناثان و أحمد عاطف و باسم علي و من خلفهم محمود جنش حارس الفريق …
مواجهة الأهلي وفيوتشر ليست سهلة علي الفريقين فهي نهائي بطولة ويسعي كل جهاز فني في استخدام كل أوراقه من أجل الوصول لمنصة التتويج واستلام كأس البطولة .

تم نسخ الرابط