رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

التعليم تستبعد هذه المدارس على مستوى الجمهورية بـ “أمر حجازي”| تفاصيل

الايام المصرية

التعليم تستبعد هذه المدارس على مستوى الجمهورية بـ “أمر حجازي”.. حيث أمر الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، استبعاد المدارس التي تخضع لخطة صيانة شاملة، وسرعة توفير أماكن مناسبة في المدارس القريبة منها حتى يتم الانتهاء من أعمال الصيانة.

وشدد حجازي خلال اجتماعه مع مسؤولي هيئة الأبنية بالمحافظات، على إنهاء جميع أعمال الصيانة للمباني التعليمية على مستوى الجمهورية قبل بداية العام الدراسي.

التعليم تستبعد هذه المدارس على مستوى الجمهورية بـ “أمر حجازي”

ترأس الوزير حجازي اجتماعًا مع رئيس الهيئة العامة للأبنية التعليمية ومسؤولي الهيئة بالمحافظات، لمراجعة جهود تنفيذ خطة صيانة المباني المدرسية واستعداد المدارس للعام الدراسي الجديد ٢٠٢٣/٢٠٢٤ من اجل تحقيق أقصى معدلات الأمان والسلامة لطلاب المدارس والعاملين في المؤسسات التعليمية.

وجه الوزير مديري المدارس بتخصيص الأدوار الأولى في المباني المدرسية لطلاب الصفوف الدراسية الأولى، واستغلال الفراغات المعمارية المصممة لذلك، ومحاسبة المسؤولين في حالة تجاوزهم لهذه التعليمات.

وأمر وزير التربية والتعليم أيضًا بتعيين مسؤول للصيانة البسيطة داخل كل مدرسة على مستوى الجمهورية، وتقديم تقارير أسبوعية تفصيلية حول احتياجات هذه الصيانة والتبليغ عنها بشكل دوري، بهدف ضمان تنفيذ مستدام للصيانات البسيطة.

تم نسخ الرابط