رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الزمالك يبحث عن الفوز في مواجهة الترجي اليوم للحفاظ على فرص الصعود

الايام المصرية

يحل فريق الكرة بنادي الزمالك على الترجي التونسي في السادسة من مساء اليوم السبت في إطار فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا بإستاد رادس .

يدخل الزمالك لقاء اليوم بحثا عن الفوز وحصد النقاط الثلاثة للحفاظ على فرص المنافسة على الصعود في المجحوعة خاصة أنه يحتل المركز الرابع في ترتيب مجموعته التي يتصدرها الترجي برصيد 6 نقاط ثم المريخ السوداني برصيد 4 نقاط وفي المركز الثالث شباب بلوزداد الجزائري برصيد 3 نقاط بينما الزمالك في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة .

الجهاز الفني للزمالك حرص على عقد عدة محاضرات بالفيديو للاعبين من أجل شرح نقاط القوة والضعف في الفريق التونسي قبل مواجهة اليوم خاصة ان الجهاز الفني يراها صعبة للغاية أمام فريق متصدر ولم يخسر أي نقاط بالإاضافة على تمتع لاعبيه بالقوة البدنية والسرعة وأيضا الحضور الجماهيري الكبير المتوقع أم يملئ ملعب رادس .

وتضم قائمة الزمالك لخوض المباراة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبد الغني – محمود شبانة – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.

تم نسخ الرابط