رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الزمالك يقترب من الإعلان عن تجديد عقد محمد صبحي

الايام المصرية

اقتربت إدارة الزمالك من إنهاء ملف تجديد عقد محمد صبحي حارس مرمي الفريق الأبيض علي غرار ما انتهت عليه ازمة أحمد فتوح الذي جدد عقده.
كانت إدارة الزماك قد أعلنت تجديد عقد أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق بعد جلسات التفاوض بينهما وتم اعتذار اللاعب للجماهير ولإدارة النادي علي ما ارتكبه من أخطاء.
كانت إدارة الزمالك قد قررت عرض الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري للبيع وتغريمهم ماليا بسبب خروجهم من معسكر الفريق ليلة مباراة زد إف سي .

محمد صبحي يسجل فيديو اعتذار لجماهير الزمالك

ملف تجديد عقد محمد صبحي مع الزمالك أقترب من الإنتهاء والإعلان عنه خلال الساعات المقبلة ليستمر مع الفريق في الفترة القادمة خاصة ان عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي خاصة في ظل تقاب وجهات النظر حيث لم تكن طلبات اللاعب مبالغ فيها بل في مستوي ما وضعته إدارة النادي مع بعض افوارق التي قد يتم تلاشيها من أي من الطرفين.
جاءت مفاوضات تجديد عقد محمد صبحي خلال الجلة التي جمعته مع رئيس النادي حسين لبيب ومعه وكيل أعماله ووالد اللاعب وتم التوفاق علي معظم بنود التعاقد .
كما ابدي صبحي استعداداه لتسجل فيديو اعتذار لجماهير الزمالك ولإدارة عن الأخطاء التي وقع فيها بسبب خروجه من معسكر الفريق ليلة مباراة زد إف سي .

تم نسخ الرابط