رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الكاف يطالب الأهلي بتقرير عن حالة الطائرة لدراسة طلب تاجيل لقاء ميدياما

الايام المصرية

طلب الاتحاد الإفريقي الكاف من إدارة النادي الأهلي إرسال تقرير عن حالة الطائرة التي كانت تقل البعثة إلي مدينة كوماسي لمواجهة ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا.
كانت طائرة بعثة الأهلي قد تعرضت لحادث في مطار أكرا مساء أمس الأربعاء عند نزولها للتزويد بالوقود مما جعل البعثة غير قادرة علي السفر إلي كوماسي مقر إقامة لقاء ميدياما.
إدارة النادي الأهلي تواصلت مع الاتحاد الإفريقي وخاصة لجنة المسابقات بالكاف من تأجل تأجيل لقاء ميدياما لمدة 24 ساعة في ظل ظروف حادث طائرة الفريق في مطار أكرا.

الكاف يتواصل مع بعثة الأهلي

لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي تواصلت مع إدارة النادي الأهلي ردا علي طلب التأجيل وتقوم بدراسة الموضوع من كافة جوانبه ولكن طلبت تقرير تفصيلي عن حالة الطائرة والحادث الذي تعرضت له للبت في القرار.
بعثة الأهلي قامت بالإقامة في أحد فنادق أكرا ليلة أمس انتظارا لحل هذه الأزمة خاصة أن هناك صعوبة في مسألة السفر برا بالحافلة نظرا لبععد المسافة التي تتطلب سفر ما لايقل عن 7 ساعات حتي يصل لمقر إقامة المباراة.
وتتواصل بعثة الأهلي مع إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب لإيجاد حلول لهذه الأزمة التي باتت علي الساحة سواء بتوفير طيران في غانا لنقل البعثة إلي كوماسي أو عن طريق تواجد طائرة أخري للشركة المصري التي تنقل بعثة إلي غانا لإيجاد حلول لديها عن طريق طائرتها.
مازالت بعثة الأهلي في فندق بأكرا انتظارا لإيجاد حلول من إدارة النادي وأيضا قرار الكاف بتاجيل اللقاء في ظل صعوبة خوض المباراة بعد هذه الراحلة وعدم خوض اللاعبين لأي تدريبات.

تم نسخ الرابط