رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

تعرف علي موعد تدريب الأهلي في كوماسي استعدادا لميدياما في دوري الأبطال

الايام المصرية

يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي مرانه الأول الأول في كوماسي في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة علي ملعب بابا يارا استعدادا للقاء ميدياما الغاني.
تقام مباراة الأهلي وميدياما الغاني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في ملعب بابا يارا في تمام الساعة السادسة من مساء غدا الجمعة.
تنقل قنوات بي إن سبورتس القطرية فعاليات دوري أبطال أفريقيا حصريا فهي الناقل الحصري للبطولة ومن بينها مباراة الأهلي و ميدياما الغاني.

بعثة الأهلي في غانا تعرف علي موعد تدريب الأهلي في كوماسي استعدادا لميدياما في دوري الأبطال

محاضرة فيديو من كولر للاعبين

الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق حدد السادسة من مساء اليوم لخوض المران الوحيد له في كوماسي وهو نفس موعد المباراة حتي يتعود اللاعبين علي الأجواء في نفس الملعب خاصة في ظل درجة الحرارة المرتفعة.
ويعقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي محاضرة فيديو مع اللاعبين ظهر اليوم قبل التوجه لملعب المباراة لخوض المران الرئيسي خاصة بعد رحلة صعبة للفريق واضطرارهم للمبيت في أكرا بسبب حادث لطائرة الفريق.
وتعرضت بعثة الأهلي لحادث عند نزولها لمطار أكرا بسبب اصطدام سيارة الخدمات بمقدمة الطائرة والإضطرار للمبيت في أكرا بسبب عدم وجود وسيلة موصلات بديلة لعم وجود طيران داخلي بين المدينتين بالإضافة إلي أن الرحلة البرية تحتاج لسبع ساعات مما يزيد من صعوبتها علي اللاعبين الذين لم يتدروا أمس الأربعاء.
وغادرة بعثة الأهلي مطار أكرا بعد إصلاح العطل في الطائرة عن طريق الطاقم الفني حيث تصل بعد قليل للخلود للراحة ثم محاضرة الفيديو من الجهاز الفني للاعبين.

تم نسخ الرابط