رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

حسام حسن يفاضل بين أكثر من مرشح للانضمام للجهاز المعاون للمنتخب

الايام المصرية

‏يحسم حسام حسن المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني أفراد الجهاز المعاون له في المنتخب خلال الساعات القادمة قبل جلسة الغد أمام مع اتحاد الكرة لإعتماد الجهاز بالكامل رواتبهم.
‏كان اتحاد الكرة قد قرر تعيين حسام حسن مديرا فنيا فنيا للمنتخب عقب إقالة البرتغالي رووي فيتوريا المدير الفني السابق الذي حقق نتائج مخيبة للآمال في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بكوت ديفوار.
‏اتحاد الكرة يعقد مؤتمرا صحفيا ظهر الأربعاء بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة للتقديم حسام حسن وجهاز المعاون لوسائل الإعلام والحديث مع الإعلام حول القرار وتحدث حسام حسن مع الآعلام وطريقته وخططه للمستقبل.

أكثر من ترشيح للأنضمام للجهاز الفني للمنتخب


حسام حسن يفاضل بين اكثر من عضو جديد لإنضمام للجهاز الفني للمنتخب الوطني كمدربين مساعدين بعد أن استقر على معظم أفراد الجهاز الحالي
‏حسام حسن استقر على ابراهيم حسن مديرا للمنتخب وطارق سليمان مدربا عاما وسعفان الصغير مدرب حراس مرمى والبرازيلي مانويل مدرب أحمال ووليد بدر إداري و يتبقى مساعدين يفاضل حسام حسن بين أكثر من اسم لضم أثنين منهم خلال الساعات المقبلة

‏هناك أكثر من ترشيح في تفكير حسام حسن لتشكيل الجهاز المعاون الجديد في مقدمتهم سيد معوض مدرب المنتخب السابق في جهاز حسام البدري و محمد شوقي المدرب السابق للمنتخب ضمن جهاز كيروش وطارق السيد الذي كان مدربا في النادي المصري من قبل .
وأيضا هناك ترشيحات لطارق السعيد والتفكير أيضا في ضم مدرب الأقاليم الشباب لتواجده مع الجهاز الفني.
‏ومن المتوقع أن يحسم اليوم حسام حسن مصير كافة أفراد الجهاز الفني حتى يعتمد في جلسة الغد التي ستجمعه مع اتحاد الكرة والاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالجهاز وأيضا الاتفاق على المؤتمر الذي يعقد يوم الأربعاء المقبل.

تم نسخ الرابط