رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

دبروا احتياجاتكم من الغد.. موعد قطع المياه عن أبو النمرس و القرى التابعة

الايام المصرية

موعد قطع المياه عن أبو النمرس .. أعلنت محافظة الجيزة، أنه بسبب قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأعمال الصيانة على خط المياه قطر 600 ملم على طريق مصر أسيوط البطيء بمنطقة أبو النمرس، مما يتطلب قطع المياه لمدة 10 ساعات.

وقالت المحافظة حول موعد قطع المياه عن أبو النمرس  أنه سيتم قطع المياه من الساعة الثامنة مساءً يوم الجمعة 29 ديسمبر 2023 وحتى الساعة السادسة . صباح يوم السبت الموافق 30-12-2023.

موعد قطع المياه عن أبو النمرس

وأشارت محافظة الجيزة في بيان لها، إلى أن المناطق المتضررة من انقطاع المياه هي المنوات – طموه – عش سقارة – عزبة مقار – ميت قادوس – ميت شماس.

وكلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بسرعة استكمال أعمال الصيانة خلال المدة الزمنية المحددة لإعادة ضخ المياه بشكله الطبيعي إلى المناطق المتضررة.

كما كلف المحافظ رئيس مركز ومدينة أبو النمرس بالمتابعة الميدانية للأعمال والتعاون مع الشركة لإزالة أية معوقات أمام استكمال أعمال الصيانة حسب المواعيد المحددة.

وناشدت محافظة الجيزة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بإدارة احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع. كما توضح المحافظة أن شركة المياه والصرف الصحي ستقوم بتوفير سيارات محملة بمياه الشرب النقية للتنقل في المناطق المتضررة، وللحالات الطارئة الاتصال بالخط الساخن 125 لتلبية احتياجاتهم بشكل فوري

تم نسخ الرابط