رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

شوبير يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك مع عبد الله السعيد وأزمة الراتب السنوي

الايام المصرية

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة انتقال عبد الله السعيد لاعب وسط بيراميدز لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية .
كانت هناك أنباء قوية أنتشرت في الايام الماضية عن جمع عبد الله السعيد متعلقاته من غرفة ملابس بيراميدز وأنه سيوقع للزمالك خلال الساعات المقبلة .
مفاوضات الزمالك مع عبد الله السعيد لضمه لم تكن وليدة الانتقالات الحالية ولكن هناك مفاوضات مستمرة في كل فترة انتقادات منذ عدة مواسم .

بيراميدز لا يمانع من انتقال عبد الله السعيد للزمالك

قال شوبير أن مسئولي بيراميدز ليس لديهم مانع في انتقال عبد الله السعيد للزمالك فهم يرون أن عبد الله قدم الكثير لبيراميدز ولن يقفوا أمام طموحه وأحلامه بالانتقال للزمالك .
وأضاف شوبير أن مسئولي بيراميدز يرون أن عبد الله السعيد سينتهي عقده بنهاية الموسم ومن حقه حاليا التفاوض مع أي نادي وأنه طلب تأجيل مفاوضات التجديد معه وان احترام رغبته .
وأشار شوبير إلي أن العائق الأكبر في انتقال عبد الله السعيد للزمالك هو الراتب السنوي لعبد الله السعيد فالزمالك يمر بأزمة مالية ولن يستطيع سداد راتب عبد الله السعيد مؤكدا أن الحل الذي يجعل الصفقة تتم تنازل عبد الله السعيد عن جزء كبير من راتبه السنوي حتي يلعب للزمالك .
وأختتم شوبير تصريحاته بأن هناك مفاوضات بالفعل من خلال مسئولي الزمالك خاصة أن هناك أكثر من جهة تتفاوض لصفقات الزمالك ما بين مسئولين ومحبين ووسطاء .

تم نسخ الرابط