رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

صالح جمعة منتقدا إدارة الزمالك:غدرت بشقيقي بعد 7 سنوات بالفانلة البيضاء

الايام المصرية

وجه صالح جمعة لاعب الإسماعيلي السابق والكرخ العراقي الحالي انتقادات عنيفة لمجلس إدارة نادي الزمالك بسبب طريقة رحيل شقيقة عبدالله جمعة عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.
‏كان عبدالله جمعة قد غادر الزمالك قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية ب48 ساعة فقط بعد إبلاغه عن طريق عبد الواحد السيد مدير الكرة بفسخ التعاقد معه وحق رحيله إلى أي نادي يرغب في الانتقال له قبل غلق باب الانتقالات الشتوية.
‏انتقل عبدالله جمعة في اللحظات الأخيرة قبل غلق باب الانتقالات الشتوية إلى صفوف نادي بلدية المحلة بناء على رؤية أحمد عبد الرؤوف المدير الفني لفريق البلدية الذي يرى الاستفادة من خبرات عبد جمعة في قيادة الجبهة اليسرى لنادي بلدية المحلة.

عبد الله جمعة يملك شيكات بتوقيع حسين لبيب

‏وأكد صالح جمعة أن إدارة الزمالك غدرت بشقيقة عبد الله جمعة في طريقة رحيله عن النادي قبل غلق باب القيد بثمانية وأربعين ساعة فقط مما جعل هناك أزمة للاعب في الانتقال إلى أي نادي أو البحث عن عروض مناسبة مؤكدا أنه كان من الممكن أن يتم إغلاق باب القيد دون أن يوقع عبد الله إلى نادي.

وأضاف انتقاله إلى نادي بلدية المحلة تحت قيادة أحمد عبد الرؤوف جاء إنقاذ للموقف وإضافة له وللنادي خاصة عبد الله صاحب خبرات كبيرة ومن اللاعبين الذين لا يتحدثون كثيرا ويلزم الصمت دون إثارة أي أزمات أو اختلاق مشاكل داخل الفريق وهو معتاد عليه داخل نادي الزمالك .
وأشار صالح جمعة أن الطريقة التي رحل بها عبدالله جمعة شقيقه كانت مهينة للغاية خاصة وتم إبلاغه تليفونيا عن طريق مسؤول النادي يفسخ التعاقد والرحيل من طرف النادي رغم قضائه سبع سنوات داخل النادي وتوقيعه دون أي أزمات على تجديد عقده في الفترة الماضية خاصة مع حسين لبيب رئيس النادي الحالي عندما كانت تولى إدارة النادي بشكل مؤقت من ثلاثة مواسم.
‏وإضاف صالح جمعة أن شقيقة لم يحصل على أي مقابل مادي من قيمة عقده ال الأخير مع نادي الزمالك والذي تخطي ال 25 مليون جنيه رغم وعود إدارة الزمالك المتكررة و امتلاكه لشيكات بتوقيع حسين لبيب رئيس النادي الحالي عندما كان رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك.
‏وانتقد لاعب الإسماعيلي السابق الإدارة البيضاء في تصريحاتها التي أكدت على فسخ العقد بالتراضي مع عبدالله رغم أن ذلك يخالف الحقيقة خاصة عبدالله تعرض لصدمة من قرار الإدارة وبلغ بقرار الفسخ التعاقد معه دون العودة له أو مناقشته أو منحه مستحقاته المتأخرة
‏وأختتم جمعة تصريحاته أنه تواصل مع أحمد سليمان عضو مجلس دار نادي الزمالك منذ فترة وطالب منه تحديد موقف عبدالله من البقاء أو الرحيل فأكد عضو مجلس الزمالك أن عبدالله جمعة مستمر في الصفوف الفريق إلا إذا تلقى عرض مناسب له وللنادي خلال الفترة القادمة وهو يعني أن الإدارة كانت أبلغت اللاعب باستمراره في صفوف الفريق ما لم يكن هناك أي عروض مناسبة ولكن فوجئي بفسخ التعاقد قبل 48 ساعة فقط من غلق باب القيد.

تم نسخ الرابط