رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

صحيفة: وسام أبو علي اجتاز الكشف الطبي الأول في السويد قبل الانضمام للأهلي

الايام المصرية

اجتاز الدنماركي وسام أبو علي مهاجم سيريس السويدي صاحب الأصول الفلسطينية الكشف الطبي الأول له في السويد تمهيدا لانتقاله للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
كان النادي الأهلي قد أنهي صفقة وسام أبو علي لاعب سيريس السويدي مقابل مليونين يورو بالإضافة إلي بعض الامتيازات الأخرى يحصل عليها النادي السويدي.
سافر أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي إلى السويدي لإنهاء أجراءات ضم اللابع من خلال المفاوضات مع النادي وتوقيع العقود وأيضا توقيع عقود اللابع النهائية مع الأهلي .

كشف طبي جديد لوسام أبو علي في القاهرة

كشفت صحيفة fotbolldirekt”” السويدية أن وسام أبو علي خضع لكشف طبي أولي في السويد لإنهاء إجراءات ضمه في حضور مندوب الأهلي وهو أمير توفيق مدير التعاقدات الذي حصل علي التقارير الطبية الخاصة بسلامة اللاعب .
وقالت الصحيفة ان وسام أبو علي سيخضع لكشف طبي أخر عند وصوله للقاهرة وقبل الغعلان عن انضمامه للأهلي التي تكلفت 23 مليون كرونا أي ما يعادل مليونين يورو في صفقة تاريخية للنادي السويدي فهي أكبر صفقة في تاريخه .
يأتي تمسك الأهلي بضم وسام أبو علي لأنه سيتم قيده كلاعب محلي نظرا لانه يحمل الجنسية الفلسطينية في ظل اكتمال قائمة اللاعبين الأجانب في قائمة الأهلي وهم التونسي علي معلول و المغربي رضا سليم و الجنوب أفريقي بيرسي تاو و المالي أليو ديانج و الفرنسي أنطوني موديست بالإضافة على التونسي محمد الضاو كريستو تحت السن

تم نسخ الرابط