رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

ضبط 30 مسئولا بوزارة التموين لتورطهم في أزمات الدقيق والسكر

الايام المصرية

ضبط 30 مسئولا بوزارة التموين بتهم فساد حيث كشفت مصادر بوزارة التموين والتجارة الداخلية، القبض على مجموعة جديدة من الفاسدين بشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين.

وقالت المصادر  إن هيئة الرقابة الإدارية قامت بـ ضبط 30 مسئولا بوزارة التموين وتحديدا  بشركة مجمع النيل الاستهلاكي، وتم تحويلهم إلى جهات التحقيق.

وتمكنت هيئة الرقابة الإدارية، صباح اليوم الأربعاء، من القبض على مجموعة جديدة من الفاسدين بوزارة التموين والتجارة الداخلية، وذلك عقب القبض على مجموعة أولى مطلع شهر ديسمبر الجاري

و ألقت القبض على مجموعة من أصحاب المنشأت. منافذ مشروع جمعيتي بمحافظة القاهرة، والمسئول عن مشروع جمعيتي بشركة النيل للمولات الاستهلاكية. إلى جانب عدد من المحاسبين، بالإضافة إلى المدير المالي للشركة؛ بتهمة التلاعب بمستندات وأذون صرف البضائع لبعض منافذ جمعيتي بمحافظة القاهرة.

وقالت وزارة التموين والتجارة الداخلية، في بيان رسمي، منذ قليل، إنه تم إحالة أصحاب منافذ مشروع جمعيتي بالقاهرة، الذين تم القبض عليهم، إلى نيابة الأموال العامة ويتم التحقيق معهم وفقًا للأصول المقررة. الإجراءات القانونية، في إطار تشديد الرقابة والتنسيق المشترك بين وزارة التموين والتجارة الداخلية. وجميع الجهات الرقابية في الدولة.

تم نسخ الرابط