رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

طبيب الأهلي يكشف تفاصيل إصابة أليو ديانج وحاجته للتدخل الجراحي

الايام المصرية

كشف الدكتور أحمد جاب الله طبيب فريق الكرة بالنادي الأهلي عن حاجة المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق للتدخل الجراحي بالمنظار بعد إصابته بالركبة.
كان أليو ديانج قد تعرض للإصابة أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في كوت ديفوار وتوج بها منتخب الأفيال بعد الفوز علي نيجيريا في النهائي 2-1.
غاب ديانج عن رحلة الفريق إلي الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا بسبب الإصابة وكذلك غاب عن رحلة الفريق إلي غاا لمواجهة ميدياما.

ديانج وتاو طبيب الأهلي يكشف تفاصيل إصابة أليو ديانج وحاجته للتدخل الجراحي

قال الدكتور أحمد جاب الله أن ديانج خضع للعديد من الفحوصات علي ركبته بعد شكواه من الالام وتم عرض هذه الفحوصات علي العديد من الخبراء سواء داخل مصر أو خارج مصر في الفترة الماضية لحسم مصير الألام التي يعاني منها في الركبة وتحديد موقفه.
أضاف الدكتور جاب الله أنه بعد عرض الفحوصات علي الخبراء اتضح أنه الاتجاه الأقرب الذي يميل له البعض هو عمل جراحة منظار استكشافي للركبة عقب اكتمال كافة الفحوصات الطبية حتي يكون هناك موقف نهائي.
أشار طبيب الأهلي أن شكوي يدانج كانت من آلام في الجزء الداخلي للركبة خلال مشاركته مع منتخب مالي في كأس الأمم الإفريقية وأن الشكوي تكررت من ديانج خلال تواجده مع مالي.
وأختتك تصريحاته بان التعامل مع شكوي ديانج تمت بجدية لتحديد أسباب الالام التي يعاني منها لتحديد العلاج المناسب لركبة ديانج.

تم نسخ الرابط