رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

عودة شيكابالا وسامسون ونداي لتدريبات الزمالك الجماعية

الايام المصرية

عاد الثلاثي محمود عبد الرازق شيكابالا و البنيني سامسون أكينولا و السنغالي إبراهيما نداي لاعبي فريق الكرة بنادي الزمالك للمشاركة في التدربا الجماعية للفريق الأبيض .
كان الجهاز الفني لفريق الكرة بالزمالك بقيادة معتمد جمال قد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة قبل بدء المرحلة الأخيرة من الاستعدادا لدورة الوحدة الإماراتي الودية.
معتمد جمال المدير الفني للزمالك عقد جلسة مع لاعبي الفريق قبل بدء مران اليوم للحديث عن تقييمه للمرحلة الماضية وأهمية المرحلة المقبلة والتي تعتبر المرحلة الأكثر جدية في الاستعداد للدوري .

نداي عودة شيكابالا وسامسون ونداي لتدريبات الزمالك الجماعية

جاءت مشاركة شيكابالا عقب انتهائه من البرنامج التأهيلي الذي خضع له طوال الأيام الماضية بسبب معاناته من الالام في الركبة .
وشارك سامسون و نداي بعد خضوعهم لبرنامج تأهيلي لتأخر عودتهم من بلادهم في الأيام الماضي خلال الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة أسبوع عند توقف الدوري والتي أستغلها اللاعبين في السفر إلي بلادهما وتأخرا في العودة .
يستعد الزمالك للمشاركة في بطولة الوحدة الإماراتي الودية بإمارة أبوظبي والتي ستقام خلال الفترة من 18 على 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي و أم صلال القطري و الاتفاق السعودي كما يشارك بعدها الزماك في كأس التحدي بالإمارات والتي يشارك فيها أندية الرجاء المغربي و وهان ثري الصيني و الأهلي السعودي وتقام المباريات علي ملعب آل مكتوم .

تم نسخ الرابط