رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

غضب ناصر منسي بسبب إخطاره بالانتقال للبنك الأهلي برسالة واتس

الايام المصرية

عبر ناصر منسي مهاجم فريق الكرة بنادي الزمالك عن غضبه الشديد من طريقة تعامل إدارة الزمالك معه في مفاوضات البنك الأهلي التي يعتبرها إهانة له .
كان الزمالك قد دخل في مفاوضات مع مسئولي البنك الأهلي لإبرام صفقات تبادلية تقضي بانتقال ناصر منسي و محمد عبد الغني لفريق البنك مقابل عودة أسامة فيصل للزمالك .
ناصر منسي كان قد انضم لصفوف الزمالك قادما من البنك الأهلي فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي في صفقة شهدت جدلا كبيرا لتأخر قيده بسبب عدم سداد الزمالك مستحقات اتحاد الكرة .

ناصر منسي يعترض علي طريقة تعامل الزمالك

وقال أحمد شوبير أن ناصر منسي غاضب من إدارة الزمالك و الجهاز الفني بسب طريقة تعاملهم معه في مفوضات البنك الأهلي وانتقاله لنادي البنك الأهلي دون علمه مؤكدا أن الغضب بسبب اخطاره برساله علي تليفونه بتسليم نفسه للبنك الأهلي.
ناصر منسي ظهر غاضبا وغاب عن تدريبات الفريق تعبيرا عن الطريقة التي يعتبرها غير لائقة للتعامل معه خاصة أنه لم يثير أي أزمات ولم يحصل علي فرصته كاملة في النادي مثل باقي زملائه .
وأضاف شوبير أن ناصر منسي ليس لديه مانع في الرحيل أو الانتقال إلي نادي البنك الأهلي ولكن غضبه الكبير من طريقة التعامل و إخطاره عبر رسالة .

تم نسخ الرابط