رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

قصة المهاجم الأجنبي مع الأهلي تعود لنقطة الصفر بعد تعثر صفقة سوزا

الايام المصرية

يبدو أن قصة المهاجم الأجنبي لتدعيم صفوف الأهلي مازالت مستمرة ولم تكتب الإدارة الحمراء نهايتها حتي الآن بسبب عوائق جديدة .

فرغم موافقة نادي جيوب يوك هيونداي بطل كوريا الجنوبية على بيع البرازيلي جوستافو سوزا إلى صفوف النادي الأهلي مقابل 800 ألف دولار إلا أنه وقع صدام بين إدارة النادي الكوري والمدير الفني للفريق الذى رفض التفريط في سوزا مجددا مما جعل الصفقة تتوقف من جديد .

إدارة الأهلي في حيرة بسبب بديل سوزا

إدارة الأهلي أصبحت في حيرة شديدة لعدم توافر البديل في الفترة الحالية وكانت تعتمد على إنهاء صفقة البرازيلي سوزا خاصة أنه من مطالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني الذى يتمسك بضم سوزا .
إدارة الأهلي كانت قد رشحت اكثر من مهاجم أجنبي أمام كولر ولكنه رفض كافة الترشيحات متمسكا بإنجاز مهمة سوزا لانه الأنسب للأهلي في الفترة الحالية .

تشير الدلائل إلى عجز إدارة الأهلي على تلبية مطالب مارسيل كولر المدير الفني للفريق في تدعيم الهجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لاسيما في ظل ارتفاع الأسعار وأيضا عدم وجود المهاجم المناسب للأهلي .

إدارة الأهلي تنتظر عودة كولر لمناقشته في البدائل

إدارة الأهلي تنتظر عودة كولر للقاهرة ظهر غدا لعقد جلسة معه خلال الساعات المقبلة من أجل مناقشته في بدائل لصفقة سوزا في ظل تلاعب ىالنادي الكوري في إتمام الصفقة ما بين مبالغة مالية وبين رفض بيع رغم أن اللاعب سيكون حر في شهر يناير المقبل ومن الممكن أن ينضم مجانا لصفوف الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة .

تم نسخ الرابط