رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

قطع المياه بحدائق القبة والزاوية الحمراء.. تنبيه عاجل للمخابز والمستشفيات

الايام المصرية

قطع المياه بحدائق القبة والزاوية الحمراء حيث أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة عن انقطاع المياه عن (شارع الخليج المصري وفروعه – منطقة حدائق القبة بالكامل).

وبخصوص قطع المياه بحدائق القبة والزاوية الحمراء أعلنت أيضا عن ضعف المياه عن (مساكن الأحلام – منطقة الأشرف) بالقاهرة. – الزاوية الحمراء ابتداءً من الساعة التاسعة من صباح غد السبت 24/2/2024 وحتى الساعة 2:00 ظهراً. الساعة الخامسة مساءا في نفس اليوم لمدة 8 ساعات.

قطع المياه بحدائق القبة والزاوية الحمراء

وأرجعت الشركة سبب الانقطاع إلى تنفيذ أعمال اللحام بخط مياه قطر 1000 ملم بشارع الخليج المصري.

وناشدت الشركة المواطنين والجهات الحكومية والهيئات والوحدات المحلية والمخابز والمستشفيات توفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة العمل.

تقوم الشركة بتوفير صهاريج مياه الشرب المتواجدة في المناطق المتضررة من انقطاع المياه لحين الانتهاء من العمل. ولو طلبتها برجاء الاتصال على الخط الساخن 125 أو خدمة الواتساب على رقم 01206665125.

تسهيلات في سداد المستحقات المالية

كما وافق مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، في اجتماعه برئاسة الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على منح تسهيلات في سداد المستحقات المالية بإعفاء 70% من القيمة. غرامات التأخير على الأقساط المستحقة حال سداد المستحقات المتأخرة بالكامل للوحدات. محلات سكنية وإدارية ومهنية وتجارية وقطع أراضي بمختلف أنواعها ومساحاتها (سكنية – تجارية – خدمية – استثمارية – صناعية -…) والفلل والوحدات الشاطئية التي تقيمها الهيئة لمدة شهرين من تاريخ تاريخ الإعلان في الصحف اليومية.
​وتسري هذه التيسيرات فى الحالات الآتية: الحالات السارى تخصيصها، والحالات التى صدر لها قرارات بالإلغاء لعدم سداد المستحقات المالية وما زالت فى حوزة العميل ولم يتم سحبها من الجهاز، وتُطبق التيسيرات بالشروط التالية: الالتزام بالتوقيتات المحددة للتنفيذ، والتنازل عن جميع الدعاوى المرفوعة على الهيئة أو الأجهزة.

تم نسخ الرابط