رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

كهربا ينهي أزمة إيقافه خلال أسبوع بسداد غرامة الزمالك

الايام المصرية

تنتهي أزمة إيقاف محمود كهربا ، لاعب وسط فريق الكرة بالأهلى ، خلال الأسبوع الحالي، حيث سيقوم اللاعب بسداد قيمة الغرامة لنادي الزمالك، وبعدها سيتم رفع الإيقاف عنه.

علمت “الأيام المصرية” أن هناك انفراجة في أزمة الغرامة التي سيسددها كهربا من خلال حصوله عليها من النادي النادي الأهلي بناء على اتفاق مسبق بينه وبين النادي.

المستحقات التي سوف يسددها النادي الأهلى لكهربا عبارة عن قيمة مستحقات له متأخرة قبل إعارته لتركيا، وأيضا قيمة مستحقاته في الموسم الحالي سوف يحصل عليها بالكامل مقدما.

مشاركة كهربا متاحة مع النادي الأهلي في السوبر أمام الزمالك

كهربا سوف يستكمل باقي الغرامة من ماله الخاص في أحد البنوك على أن يسددها قبل انتهاء الأسبوع الحالية، بحيث يتم رفع الإيقاف عنه، ويكون جاهزا للمشاركة في مباريات الفريق الأحمر بداية من الأسبوع الثاني في الدورى الممتاز والمحدد له 23 أكتوبر الجاري، ويكون جاهزا أيضا للقاء السوبر المحلي أمام الزمالك، وهو المقرر له يوم 28 أكتوبر الجاري.

كهربا كان يمر بحالة نفسية سيئة بسبب عدم توافر سيولة مالية في الأهلى، مما جعله يتأخر في سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك بناء على حكم المحكمة الرياضية والمقدرة حاليا بمليونين و650 الف دولار بعد ضم غرامات التأخير.

تم نسخ الرابط