رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

كولر للاعبي الأهلي:استمتعوا بالإجازة و ممنوع التدريب في الجيمانزيوم

الايام المصرية

منح الجهاز الفني لفريق الكرة بالأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني تعليمات خاصة للاعبي الفريق خلال فترة الراحة السلبية التي حصلوا عليها بسبب توقف الدوري الممتاز..
إيقاف الدوري خلال الفترة الحالية بسبب إقامة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير الجاري إلي 11 فبراير المقبل .
كان لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة قد أجلت مباراة الأهلي أمام فاركو التي كان مقرر لها الثلاثاء الماضي بناء علي رؤية روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب من أجل إراحة لاعبي الأهلي الدوليين بعد ضغط المباريات في الفترة الماضية .

ممنوع اقتراب لاعبي الأهلي من الجيمانزبوم في الإجازة

حرص مارسيل كولر المدير الفني للأهلي علي منع اللاعبين من أداء أي تدريبات خلال فترة الراحة التي منحها لهم والتي تمتد لأسبوعين محذرا اللاعبين من خوض أي تدريبات خلال فترة الراحة سواء في الجيمانزبوم وغيرها مؤجها حديثه للاعبين بضرورة الراحك قائلا لهم : استمتعوا بالإجازة بدون أي تدريبات .
ويري كولر ضرورة أن يحصل اللاعبين علي هذه الراحة حتي يستعيد قواهم في الفترة المقبلة لاسيما في ظل ما تعرضوا له من ضغوط في الفترة الماضية منذ بداية الموسم حتي أنهم خاضو خمس مباريات قوية في 13 يوم فقط في بطولتين مختلفتين كأس العالم للأندية وحقق فيها الميدالية البرونزية بالسعودية و كأس السوبر المصري الذي توج به الفريق في الإمارات .

تم نسخ الرابط