رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

كولر: نستخدم خبراتنا في خطف اللقب في ظل الصعوبات التى تواجهنا

الايام المصرية

اعترف السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي بقوة مودرن فيوتشر منافس الفريق في نهائي كأس السوبر المصري للأبطال غدا.
يخوض فريق الكرة بالأهلي مباراة هامة في السابعة من مساء غدا الخميس عندما يلتقي مع مودرن فيوتشر في ملعب محمد بن زايد في نهائي كأس السوبر المصري للأبطال .
تذاع مباريات كأس السوبر المصري للأبطال علي قناتي أون تايم سبورتس و أبوظبي الرياضية ومن بينها مباراة نهائي البطولة التي ستجمع الأهلي وفيوتشر غدا الخميس .

الجانب البدني يحدد تشكيل الأهلي أمام فيوتشر

قال كولر خلال المؤتمر الصحفي أن هناك صعوبات كبيرة تواجه الفريق بعد ضغط المباريات بسبب مباريات كأس العالم للأندية وعقب الإنتهاء من من مباراة نصف نهائي كاس السوبر اللاعبون لم يخوضوا سوي تدريبات استشفائية فقط.
وأضاف ان الفريق يعمل علي ضرورة الاستحواذ علي الكرة بسبب قوة المنافس في مباراة الغد وسنبذل قصاري جهدنا من أجل الفوز باللقب مهما كانت الصعوبات مع استخدام خبرات الفريق البطل لخطف اللقب وعدم التفريط فيه .
وأشار على أن الأهلي ليس لديه أي ازمة في الناحية البدنية فالجميع جاهز واللاعبين اعتادوا علي ذلك وهو ما وضح خلال مباراة سيراميكا الأخير فاللاعبين يلعبون لأخر دقيقة بدون تعب .
وأختتم تصريحاته بانه لم يستقر علي التشكيل الأساسي حتي الان بل سيشاهد من هو افضل عناصر جاهزة بدنيا وفنيا وسيدفع بهم عقب مران اليوم ولا توجد أي مخاوف في الجانب البدني .

تم نسخ الرابط