رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

لجنة الزمالك تبدأ حل الأزمات بجلسة تجديد عقد أحمد فتوح

الايام المصرية

تعقد اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك اجتماعا خلال الساعات المقبلة مع أحمد فتوح ظهير ايسر الفريق الأبيض ووكيل أعمالة للتفاوض معه في تجديد عقده .

وقال مصدر بالزمالك أن اللجنة ترغب في انجاز مهمة تكسب بها ثقة جماهير الزمالك وأعضاء النادي وتري أن ملف تجديد عقد فتوح هو الأكثر صعوبة فبدأت به من أجل إنجازه وإغلاق هذا الملف الشائك بعد اقاويل كثيرة تناثرت حول هذا الملف من مفاوضات مع الأهلي أو غيره من الأندية .

 

بعد بلاغ ضده للنائب العام..ميدو يحذف التويتات المسيئة لحسني وجبر من حسابه

ميدو وعبد الواحد السيد في جلسة فتوح مع اللجنة

وأضاف المصدر أن الجلسة مع فتوح سيحضرها أيضا عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق ة أحمد حسام ميدو نجم الفريق السابق والذى يتعاون مع اللجنة وديا في الأمور الكروية حتي يساهم في انجاز ملف أحمد فتوح فهو الأكثر تعقيدا نظرا لأن اللاعب لم يتبقي له في عقده سوي موسم واحد فقط ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل .

فتوح يرفض التوقيع على عقود التجديد مع الإدارة السابقة

كان أحمد فتوح قد رفض التوقيع على العقود الجديدة في فترة المجلس السابق رغم تقديم اكثر من عرض مالي له إلا أن اللاعب يري أن كافة العروض التي تلقاها من إدارة الزمالك لم تف بمطالبه المرتكزة على حصوله على كافة مستحقاته القديمة والبالغة 10 مليون جنيه بالإضافة إلى مساواته بأحمد سيد زيزو في العقد الجديد وهو ما لم يتم في العرض الذى قدمته له الإدارة السابقة .

كانت مديرية الشباب والرياضة قد أعلنت تعيين لجنة ثلاثية لإدارة النادي عقب استقالة المجلس السابق وهم اللواء حسن موسي عبد الكافي مديرا تنفيذيا و أحمد فؤاد الوطن مدير مالي و أيمن عبد المنعم أبو سريع مدير للنشاط الرياضي .

تم نسخ الرابط