رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

لو بتدور على شغل.. ٢١٥ فرصة عمل بمرتب ٥٠٠٠ جنيه شهرياً

الايام المصرية

أعلنت وزارة العمل عن توفير ٢١٥ فرصة عمل بمرتب ٥٠٠٠ جنيه شهرياً للجادين والباحثين عن فرصة عمل.

وأعلنت وزارة العمل عن توافر ٢١٥ فرصة عمل في شركات القطاع الخاص بمجموعة من التخصصات، مع رواتب تصل إلى ٥٠٠٠ جنيه شهرياً، إلى جانب توفير التأمين الصحي والاجتماعي، ورعاية طبية خاصة، بالإضافة إلى مكافأت.

وأكدت الوزارة أن هناك فرص عمل متاحة في شركة “كايرو سكيورتي انترناشونال”، حيث تبحث الشركة عن ١٥٠ فرد أمن، في الفئة العمرية من ٢٢ إلى ٦٠ سنة، براتب شهري قدره ٣٨٠٠ جنيه.

كما تطلب الشركة ٥ سكرتيرات إناث بخبرة ٣ سنوات، براتب يصل إلى ٥٠٠٠ جنيه، والفئة العمرية من ٢١ إلى ٣٥ سنة.

كما أعلنت الوزارة عن توافر ٢٠ فرصة عمل للفنيين الكهربائيين، بخبرة تصل إلى ٣ سنوات وراتب ٤٩٥٠ جنيها، والفئة العمرية من ٢١ إلى ٤٥ سنة، و ٢٥ مشرف أمن بخبرة من سنتين حتى ٥ سنوات، وراتب قدره ٥٠٠٠ جنيه، والفئة العمرية من ٣٥ إلى ٥٠ سنة.

فضلاً عن توافر فرصة ١٠ سائقين خاصين في الفئة العمرية من ٤٥ إلى ٥٥ سنة، براتب ٤٦٠٠ جنيه، و ٥ مسؤولين تعيينات بخبرة من سنتين إلى ٣ سنوات، وراتب ٥٠٠٠ جنيه، والفئة العمرية من ٢٢ إلى ٣٢ سنة.

يمكن التقديم على هذه الفرص خلال شهر يناير الحالي، سواء من خلال الإدارة العامة للتشغيل في مقر الوزارة، أو مديرية العمل بالقاهرة، أو على عنوان الشركة عمارة 9 شارع 294 صقر قريش المعادى الجديدة ، تليفون المدير المسئول 01016165258 وأيضًا عبر الموقع الرسمي لوزارة العمل على الإنترنت.

تم نسخ الرابط