رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مدرب الاتحاد السعودي يدرس استبعاد بنزيما من مباراة نافباخور الأوزبكي

الايام المصرية

يفاضل الجهاز الفني لفريق الاتحاد السعودي بين النجم الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي رومارينيو لإكمال تعداد الأجانب الخمسة أمام نافباخور الأوزبكي، مساء غدًا الخميس، في إياب دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا.

ويلتقي الاتحاد مع نافباخور في السادسة مساء غدًا الخميس، في إياب دور ثمن نهائي أبطال آسيا، بعد أن حسم التعادل السلبي نتيجة الذهاب.

وحسب تقرير لصحيفة الرياضية السعودية، فإن المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، ينوي إشراك أربعة من الأجانب الذين لعِبوا مباراة الذهاب، قبل أسبوع، في حين أدخل رومارينيو في مفاضلة فنية مع بنزيما، العائد أخيرًا إلى المشاركة الرسمية.

أجانب الاتحاد السعودي أمام نافباخور

بذلك، ضمن المصري أحمد حجازي، والفرنسي نجولو كانتي، والبرازيلي فابينيو تفاريس، والمغربي عبد الرزاق حمد الله حضور موعدي دور الـ 16.

ولا يزال الإيطالي البرازيلي فيليبي لويز، والبرتغالي جوتا فيليبي، غائبين عن التدريبات الجماعية، فيما اقتربا من العودة إليها مع تقدم برنامجي تأهيلهما، الأول من إصابة في عضلة الفخذ والثاني من إصابة في مفصل القدم.

ويلزم الاتحاد الآسيوي أي فريق، في دوري الأبطال، بإشراك ستة أجانب بحدٍ أقصى، بينهم آسيوي، ويمكن تغييرهم من مباراة إلى أخرى.

ولا تضم قائمة فريق الاتحاد أي لاعب آسيوي غير سعودي، لذا يضطر إلى خوض مباريات البطولة بخمسة أجانب.

في سياق متصل، غاب الظهيران فواز الصقور ومد الله العليان عن تدريب الاتحاد، الأربعاء، بسبب الإصابة، فيما خاض المدافع سويلم المنهالي، العائد من الإصابة، التدريب لليوم الثاني على التوالي.

وشارك البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس المرمى المبعد عن القائمة المحلية، مع زملائه، لكنه لن يدخل، وفق التقرير، إلى قائمة اللقاء الآسيوي.

تم نسخ الرابط