رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مدير تنفيذي الزمالك الجديد في أول تصريح : المهمة ليست سهلة والأزمات متعددة

الايام المصرية

وصلت اللجنة الثلاثية الجديدة المكلفة بإدارة نادي الزمالك إلي مقر النادي لتسلم مهمتها الجديدة في تيسير أعمال النادي خلال الفترة المقبلة لحين انتخاب مجلس جديد في أقرب جمعية عمومية قادمة .
وتضم اللجنة الجديدة لإدارة الزمالك حسن موسي عبد الكافي مديرا تنفيذيا للنادي و أحمد فؤاد الوطن مدير مالي و أيمن عبد المنعم أبو سريع مديرا للنشاط الرياضي .

المهمة ليست سهلة الأزمات كثيرة

أكد حسن موسي المدير التنفيذي الجديد لنادي الزمالك أنه لم يسع في يوم من الأيام لتولي منصب داخل القلعة البيضاء ولكنه في نفس الوقت ليس أمامه سوي تلبية نداء النادي الذى تربي بداخله من اجل مصلحة النادي في المقام الأول .
وقال موسي أنه أخذ على عاتقه واللجنة معه لبذل كل ما في وسعهم من أجل خدمة الزمالك والارتقاء به وتخطي الأزمات التي يعاني منها مشيرا على صعوبة المهمة ولكنه في نفس الوقت ومن معه لديهم ثقة كبيرة في تخطي هذه المرحلة الصعبة .
وأعترف بأن هناك مشاكل وأزمات عديدة يعلني منها النادي وهي ليست مخفية ولكنها واضحة للجميع وأن المسئولية ثقيلة وتحتاج لتكاتف الجميع من أجل تخطي المرحلة الصعبة مؤكدا أنه يبدا من اليوم في حلول لما يعانيه النادي من أزمات .

من هو اللواء حسن موسي عبد الكافي

يعتبر حسن موسي أحد أبناء نادي الزمالك ولديه خبرة إدارية واسعة داخل النادي وسبق له تولي منصب مدير النادي من قبل وهو أحد أبناء لعبة الهوكي داخل النادي وشغل منصب رئيس جهاز الهوكي من قبل .
وهو احد ابرز قيادات وزارة الداخلية حيث شغل رئيس قطاع الهرم في قوات الشرطة الخاصة .

تم نسخ الرابط