رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

معتمد جمال يطالب لاعبي الزمالك بالتركيز في المرحلة المقبلة

الايام المصرية

حرص معتمد جمال المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك علي عقد جلسة مع لاعبي الفريق للحديث عن أهمية الفترة المقبلة وتقييم الفترة الماضية بعد عودة اللاعبين من الراحة .
وعاد الفريق الأبيض للتدريبات ظهر الوم عقب الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بعد المباراة الودية التي خاضها اللاعبين فيما بينهم وأنتهت بفوز الفريق الأزرق علي الأبيض 3-2.
خاض لاعبو الزمالك مرانا بدنيا اليوم تحت إشراف علاء رجب أخصائي الأحمال البدنية داخل الجيمانزيوم بناء علي البرنامج الموضوع من الجهاز الفني .

 

الزمالك يستعد لدورة الوحدة وكأس التحدي في الإمارات 

 

طالب معتمد جمال المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك لاعبي الفريق الأبيض بمواصلة مسيرة العمل داخل النادي والتركيز خلال الفترة المقبلة .
وتحدث معتمد جمال مع اللاعبين علي ضروروة تنفيذ المطلوب منهم بجدية وتركيز حتي تكون النتيجة جيدة ولصالح الفريق في الفترة المقبلة التي تعتبر الأصعب تحتاج لجهد كبير .
وتحدث معتمد جمال مع اللاعبين حول بعض الإفكار الخططية التي ينوي تطبيقها في المرحلة المقبلة علي أن يكون تطبيقها عمليا في الملعب بصورة جيدة خلال التدريبات .
يستعد الزمالك للمشاركة في بطولة الوحدة الإماراتي الودية بإمارة أبوظبي والتي ستقام خلال الفترة من 18 على 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي و أم صلال القطري و الاتفاق السعودي كما يشارك بعدها الزماك في كأس التحدي بالإمارات والتي يشارك فيها أندية الرجاء المغربي و وهان ثري الصيني و الأهلي السعودي وتقام المباريات علي ملعب آل مكتوم .

تم نسخ الرابط