رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

مكافآت بمئات اللآلاف بدون أختام تثير جدل في الزمالك

الايام المصرية

 

صدمة تعرضت لها اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك بعدما عثرت علي بعض الأوراق الخاصة بصرف مكافأت مجزية لبعض المسئولين عن الإدارات في النادي دون توقيع من المسئولين في النادي .

مكافآت بمئات اللآلاف بدون أختام تثير جدل في الزمالك

وقال مصدر مقرب من اللجنة الثلاثية أنه بفرز الأوراق المالية الخاصة بالنادي وجدو مستند بصرف مكافأت مجزية لبعض مسئولي الإدارات ما بين 150 ألف جنيه إلي 50 ألف جنيه في ورقة غير معتمدة من أي مسئول بالنادي أو ختم النادي ولكنها كانت مجرد ترتيب أوراق دون علم المسئولين وأن هذا المستند تم وضعه في الأيام الأخيرة بعد تقديم المجلس السابق باستقالته .

وأضاف المصدر أن هذا المستند غير المعتمد تكرر كثيرا هناك مستند أخر غير معتمد بصرف مكافأت 3 شهور لجميع موظفي الإدارة القانونية وأيضا إدارة العقارات دون أن يعتمدها المجلس ما يؤكد إنها ام وضعها عقب استقالة المجلس السابق وهو ما ينطبق علي مساند صرف رواتب شهر 7 و 8 لموظفي الأمن الذين يتبعون أحد أقرباء أحد المسئولين السابقين في النادي وأيضا دون أن يعتمد مساند الصرف .

موظفو النادي يطالبون بتقديم بلاغ للنائب العام

وأشار المصدر إلي أن بعض موظفي النادي أعلنوا للجنة عن خبايا هذه المكافآت وكيفية صرفها وتوفيت الصرف مما جعل اللجنة تقوم بتسجيل هذه الملاحظات وتقديمها للجهات الإدارية حتي لا يحاسبها أحد علي إهدار أموال الزمالك .

وأختتم المصدر تصريحاته بأن بعض موظفي النادي طالبوا اللجنة بتقديم بلاغ للنائب العام لأن ما حدث إهدار للمال العام ولابد من محاسبة المتسبب في هذه الأزمة لأن هذه الأموال تعتبر رواتب الموظفين في النادي .

تم نسخ الرابط