من نحن

موقع وجريدة الأيام المصرية

الأيام .. موقع إلكتروني لحظى شامل، يغطى كافة الأخبار والأحداث المحلية والعالمية، فى شتى المجالات، السياسية، الاقتصادية،الاجتماعية،الرياضية، الفنية، كما يقدم للقارئ وجبة إخبارية كاملة للأخبار المتنوعة، تشمل الفيديو والإنفوجراف واللايف، وكافة الوسائل البصرية اللازمة لتوصيل الرسالة الإعلامية من كافة جوانبها إلى المتلقى، بما يتوافق مع السياسة العامة للدولة، ويخدم أهدافها، ويرسخ القيم الاصيلة للمجتمع والأسرة المصرية والعربية.

وتتماشى السياسة التحريرية لموقع الأيام المصرية مع السياسة العامة للدولة المصرية، والتى يأتى فى مقدمتها الحفاظ على مدنية الدولة، وترسيخ ثوابت الأمن والاستقرار المجتمعى الذى يعد أهم مكتسبات ثورة 30 يوليو المجيدة، بعيدا عن أى استقطاب سياسى أو أيديولوجى أو حزبى أو عقائدى أو مذهبى، وتقديم رسالة إعلامية متوازنة تهدف إلى دعم رؤية الدولة المصرية، وإبراز ما تقوم به الدولة المصرية من ثورة اقتصادية وصناعية ومجتمعية.

كما يقدم الموقع محتوى إخبارى يراعى الثوابت الدينية والأخلاقية والتابوهات المجتمعية التى تحدها التقاليد والأعراف.
ويحرص موقع الأيام على العمل وفقا للقواعد الحاكمة لمهنة الصحافة والتى تأتى المصداقية فى مقدمتها، وأيضا العمل تبعا لميثاق الشرف الصحفى والإعلامى، ولذلك تأتى الشفافية وخدمة الوطن والمجتمع فى مقدمة الأهداف التى تضعها المؤسسة نصب عينيها.

كما يهدف موقع الأيام إلي أن تكون مدافعا بالحجة والبرهان ورؤى العين عن مكتسبات الدولة المصرية، وما تحقق فيها خلال السنوات الماضية، ضد مروجى الشائعات والإعلام المعادى الكاره لما حققته مصر من قفزات ووثبات اقتصادية وتنموية كبيرة.