رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

موعد انتخابات الزمالك لاختيار مجلس إدارة جديد في 2023

الايام المصرية

تبحث جماهير وعشاق الزمالك عن موعد انتخابات النادي من أجل انتخاب مجلس جديد يقود القلعة البيضاء في الفترة المقبلة وخروجها من الأزمات التي تعاني منها سواء إدارية أو مالية .

تعيين لجنة ثلاثية لتيسير أعمال النادي

مديرية الشباب والرياضة بالجيزة قد أعلنت عن تعيين لجنة ثلاثية لإدارة النادي والدعوة للانتخابات المقبلة في أقرب جمعية عمومية وهم اللواء حسن موسي عبد الكافي مدير تنفيذي للنادي و معه أحمد الوطن مدير مالي و محمد عبد المنعم أبو سريع مديرا للنشاط الرياضي على أن تتسلم اللجنة عملها خلال ساعات بعد الفراغ الإداري في النادي عقب استقالة مجلس الإدارة ومن بعده الإدارة التنفيذية .

61 موعد انتخابات الزمالك لاختيار مجلس إدارة جديد في 2023

انتخابات الزمالك خلال الفترة من 45 على 60 يوم

وحسب بيان وزارة الشباب والرياضة في توضيح خارطة الطريق بالنسبة للزمالك بعد استقالة المجلس فأن هذه اللجنة تيسير أعمال للدعوة للانتخابات التي ستكون خلال الفترة من 45 على 60 يوم أي أن الانتخابات ستكون في شهر أكتوبر القادم لاختيار مجلس جديد يقود الزمالك في الفترة المقبلة .

حسين لبيب موعد انتخابات الزمالك لاختيار مجلس إدارة جديد في 2023

لبيب وهريدي أعلنو الترشح في الانتخابات

وكان بعض أبناء الزمالك قد أعلنوا عن خوضهم للانتخابات القادمة في مقدمتهم حسين لبيب رئيس اللجنة في النادي الأسبق و أيضا عمر هريدي المرشح السابق على رئاسة النادي ولم يتم الإفصاح عن موقف البعض مثل مرتضى منصور ومجلسه وهل هناك مانع قانوني من من ترشيحه أم أن موقفه سليم وأيضا لم يعلن أحمد سليمان موقفه من الانتخابات .

تم نسخ الرابط