رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

موعد صرف مرتبات يناير 2024 بالعلاوة الجديدة للمعلمين والموظفين

الايام المصرية

موعد صرف مرتبات يناير 2024 بالعلاوة الجديدة  للمعلمين والموظفين .. زادت البحث عنها على موقع البحث العالمي “جوجل” حيث يسعى المعلمون لمعرفة مواعيد صرف مرتبات شهر يناير  بعد إضافة العلاوة الجديدة .

موعد صرف مرتبات يناير 2024 بالعلاوة الجديدة للمعلمين والموظفين

وأعلنت وزارة المالية وفقا لكتابها الدوري عن بدء صرف مرتبات يناير 2024 اعتبارًا من يوم الاثنين 22 يناير 2024 ، وذلك عبر ماكينات الصرف الآلي في البنوك ومكاتب البريد.

وتتواصل عملية صرف الرواتب على مدى 5 أيام حتى السبت 26 يناير 2024 ، مع الأخذ في الاعتبار أن يومي الجمعة والسبت هما يوما إجازة رسمية، تحتاج إلى زيارة أقرب فرع بنكي أو مكتب بريد لك للقيام بعملية صرف المرتب.

وتأتي هذه الخطوة بهدف تجنب الازدحام في مراكز الصرف وتسهيل العملية على المواطنين.

وينصح موقع الأيام المصرية الموظفين بالقطاعين الحكومي والخاص بأن يكون المواطنين على علم بتواريخ صرف المرتبات ويستخدموا ماكينات الصرف الآلي أو مكاتب البريد في الفترة المحددة لضمان تلقي مرتباتهم بسهولة ويسر.

جدول صرف مرتبات يناير 2024

تحدد وزارة المالية عدة أيام بكل شهر لصرف مرتبات العاملين بالدولة، و3 أيام شهريا لصرف متأخرات مستحقات العاملين، مع الأخذ في الاعتبار أيام الإجازات والعطلات الرسمية، على أن يتم إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.

تم نسخ الرابط