رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

موعد مباراة الأهلي والكويتي في نهائى البطولة العربية للسلة

الايام المصرية

يخوض فريق السلة بالنادي الأهلي مباراة مرتقبة أمام الكويت الكويتي في نهائي البطولة العربية لكرة السلة، التي تستضيفها الكويت في الفترة من ٥ إلى ١٥ أكتوبر الجاري.

موعد مباراة الأهلي والكويت الكويتي

تقام مباراة الأهلي والكويت الكويتي في نهائي البطولة العربية للسلة في الساعة السادسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت الكويت.

الأوراق الرابحة للأهلي في مواجهة الكويت الكويتى

يخوض الأهلي اللقاء تحت القيادة الفنية للأسباني أوجستو، المدير الفني الذي يعتمد على العديد من الأوراق الرابحة لحسم اللقاء، والحفاظ على اللقب العربي للموسم الثاني على التوالي، وفي مقدمة هذه الأوراق والتر هودج، ومايكل فاكوادي، وإيهاب أمين، وسيف سمير، وعمرو الجندي، وعمر طارق، وأحمد مهيب.

مشوار الأهلي في البطولة العربية قبل مواجهة الكويت الكويتى

قدم الأهلي أداء طيبا خلال هذه البطولة منذ المباراة الأولى، حيث حقق العلامة الكاملة حتى وصل لنهائي البطولة بدأ بمواجهة الميناء اليمني وإنتهت النتيجة ١٣٢/٥٣ ثم الفوز على الغرافة القطري ١٠٨/٧٠ ثم على الرياض اللبناني ٨٨/٧١ ليصعد متصدرا مجموعته بالعلامة الكاملة ثم في دور الـ ١٦ واجه أهلي حلب وحقق الفوز ٨٧/٧٦ ثم الفوز على الجهراء الكويتي ٩٣/٥٤ في الدور ربع النهائي، وأخيرا الفوز في قبل نهائي البطولة علي كاظمة الكويتي بنتيجة ٩٥/٩١.

تم نسخ الرابط