رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز.. في كاس مصر 2023

الايام المصرية

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز.. في كاس مصر 2023.. يستعد نادي الزمالك لخوض مباراة مثيرة في نصف نهائي بطولة كأس مصر، بمواجهة فريق بيراميدز في المواجهة المقررة في يوم 8 نوفمبر المقبل.

ستُقام المباراة في ستاد القاهرة الدولي، ومن المتوقع أن تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً.

تأهل الزمالك إلى نصف النهائي بعد فوز مثير على المقاولون العرب في دور الثمانية، حيث انتهت المباراة بنتيجة 6-1 لصالح الزمالك.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز.. في الكأس 2023. موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر

بينما نجح فريق بيراميدز في التأهل إلى نفس الدور بعد تحقيقه فوزًا مهمًا على البنك الأهلي بثلاثة أهداف دون رد.

تأهل فريق الكرة الأول بنادي الأهلي بإشراف المدرب السويسري مارسيل كولر إلى نهائي كأس مصر بعد فوزه الكبير بثلاثية نظيفة على نادي إنبي في مباراة نصف النهائي التي أُقيمت على استاد القاهرة.

وافتتح التونسي علي معلول التسجيل للأهلي من ضربة جزاء في الدقيقة 30 بعد تعرض المالي إليو ديانج للعرقلة داخل منطقة الجزاء.

وسجل الفرنسي أنتوني موديست الهدف الثاني بعد تمريرة خاطئة من لاعبي إنبي، حيث ارتطمت الكرة بقدم مدافع الفريق البترولي وسكنت الشباك.

وزاد إمام عاشور من تفوق الأهلي بالهدف الثالث بعد توغل مذهل وتسديدة قوية انتهت في الشباك.

موعد مباراة الأهلي نهائي كأس مصر

وبهذا الفوز، سيتقدم الأهلي إلى المباراة النهائية لكأس مصر، حيث سيلتقي بالفريق الفائز من مواجهة الزمالك وبيراميدز المقرر إقامتها في شهر نوفمبر القادم.

موعد نهائي كاس مصر.. موعد نهائي كأس مصر.. موعد مباراة نهائي كأس مصر

أعلنت إدارة المسابقات في اتحاد الكرة برئاسة المهندس عامر حسين عن موعد نهائي بطولة كأس مصر، حيث سيتم لعب المباراة النهائية بين النادي الأهلي والفائز من مواجهة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك ونظيره بيراميدز.

نهائي كاس مصر 2023

وتم تحديد يوم 13 مارس القادم كتاريخ لإقامة هذه المباراة المثيرة التي ستجمع بين فريقين كبيرين ومن المتوقع أن يكون هذا النهائي حدثا رياضيا مميزا يشهده عشاق كرة القدم في مصر وخارجها سواء ان كان بين الأهلي والزمالك والأهلي وبيراميدز.

إقرأ أيضا.. تطور مفاجئ في انتقال أحمد فتوح للنادي الأهلي.. قرار غامض

فيديو خناقة الشحات وسامي قمصان.. وبيبو يتدخل

 

تم نسخ الرابط