رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

موعد ومكان عزاء الدكتور هاني الناظر

الايام المصرية

موعد ومكان عزاء الدكتور هاني الناظر.. أعلن الدكتور محمد الناظر، نجل الدكتور هاني الناظر، عن موعد ومكان عزاء وفاة والده، سيُقام العزاء يوم الأحد الموافق 25 فبراير 2024، في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، داخل قاعة الرزاق.

وجاء ذلك في منشور له عبر حساب الدكتور محمد الناظر الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث قام بنشر هذه الرسالة لإعلام الأهل والأصدقاء بتفاصيل العزاء.

موعد ومكان عزاء الدكتور هاني الناظر

وكان الدكتور محمد الناظر، قد أعلن صباح اليوم وفاة والده الدكتور هاني الناظر بعد صراع مع مرض السرطان.

وكتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل فيس بوك “انا لله وإنا إليه راجعون، توفي الى رحمة الله والدي الدكتور هاني الناظر
صلاة الجنازة اليوم الخميس ٢٢-٢-٢٠٢٤ في المجمع الإسلامي في الشيخ زايد بجوار مستشفى زايد التخصصي بعد صلاة العصر ان شاء الله.

مرض الدكتور محمد الناظر

وأعلن الدكتور محمد الناظر عن تشخيص والده الدكتور هاني الناظر بسرطان اللمفاوي البيركت في نهاية أكتوبر 2023، وهو نوع نادر وخطير من السرطان.

وأثار هذا الإعلان صدمة كبيرة للجمهور ومحبي الدكتور هاني الناظر، الذين عبروا عن دعمهم وتمنوا له الشفاء العاجل، وناشد الدكتور محمد الناظر، الجميع بالدعاء لوالده بالشفاء، مؤكدًا أنه في حاجة إلى كل دعوة صادقة.

ويعتبر سرطان اللمفاوي البيركت من أنواع السرطانات النادرة والخطيرة، وتظهر أعراضه بشكل فجائي ويتسارع نموه بسرعة، تاركًا خلفه إرثًا في مجال الطب والصحة، كان الدكتور هاني الناظر رمزًا للتفاني والإلهام.

إقرأ المزيد.. جنازة الدكتور هاني الناظر.. حشود كبيرة في وداع الطبيب الإنسان

تم نسخ الرابط