رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

نبأ سار بشأن سعر زجاجة زيت الخليط في معارض أهلاً رمضان

الايام المصرية

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، قراراً بتخفيض سعر زيت الخليط زنة 800 مللي إلى 65 جنيها بدلا من 70 جنيها في معارض أهلاً رمضان على مستوي محافظات الجمهورية، بالاضافة إلى كافة فروع الشركات الغذائية والاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية المشاركة في أهلا رمضان.

وكشفت وزارة التموين، أن الاحتياطي الاستراتيجي من كافة السلع الغذائية و التموينية آمن و يكفي لما بعد شهر رمضان بنحو 4 أشهر، مؤكدة انه تم طرح كميات كبيرة من السلع الأساسية في معارض و شوادر معارض أهلاً رمضان ومنافذ الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

سعر زيت الطعام بمنافذ المجمعات الاستهلاكية

وتطرح وزارة التموين والتجارة الداخلية كميات كبيرة من زيت الطعام بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة، حيث يتم طرح عبوة زيت الطعام خليط وزنه 800 جرام بسعر 65 جنيها، بجانب توفير كافة المنتجات الغذائية ومنتجات للحوم والدواجن في أهلاً رمضان بأسعار مخفضة مقارنة بالأسواق الأخرى .

افتتاح معارض أهلا رمضان في بني سويف

على جانب اخر، افتتحت وزارة التموين والتجارة الداخلية، الأربعاء، معرض “أهلا رمضان” بمحافظة بنى سويف لتوفير السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة مقارنة بالأسواق الأخرى، حيث تحرص الوزارة على توفير السلع ومد المعارض بالمنتجات لتلبية احتياجات المواطنين بجانب توفير السلع بمنافذ المجمعات الاستهلاكية.

تم نسخ الرابط