رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الأرصاد الجوية تحذر من الطقس غدا.. تغير مفاجئ في درجات الحرارة

الايام المصرية

هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا.. أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن البلاد ستشهد ارتفاعًا ملحوظًا في درجات الحرارة اعتبارًا من يوم غد الخميس وحتى مطلع الأسبوع المقبل.

وأكدت الهيئة في بيان أن الطقس سيكون مستقرًا ودافئًا في النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، بينما يكون شمال الصعيد مائلًا للحرارة. وستكون الليالي والصباح الباكر شديدة البرودة على أغلب المناطق.

حذر الخبراء من تكون الشبورة المائية من الساعة 4 صباحًا حتى 9 صباحًا تقريبًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ومن المتوقع أن تنشط الرياح على مناطق معينة في القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء، على فترات متقطعة.

هيئة الارصاد الجوية حالة الطقس غدا

ويوم الجمعة المقبلة، ستشهد البلاد تكوُّن الشبورة المائية من الساعة 4 صباحًا حتى 9 صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية في مناطق مختلفة. ويحذر من وجود فرص لسقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث تقدر بحوالي 30% على بعض المناطق في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتشير التوقعات إلى استمرار فرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% على بعض المناطق في السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، على فترات متقطعة، مع نشاط للرياح على مناطق جنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة أيضًا.

ومن الأحد إلى الثلاثاء المقبل، يُتوقع تكون الشبورة المائية من الساعة 4 صباحًا حتى 9 صباحًا تقريبًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية في مناطق مختلفة من البلاد. كما ستنشط الرياح على بعض المناطق في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

إقرأ المزيد..  أخبار الطقس غدا.. ارتفاع في درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 21

تم نسخ الرابط