رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

وفاة الدكتور هاني الناظر بعد صراع مع المرض

الايام المصرية

وفاة الدكتور هاني الناظر.. توفي منذ قليل الدكتور هاني الناظر رئيس المركز القومي للبحوث السابق، استشاري الأمراض الجلدية، بعد صراع مع المرض.

وأعلن الدكتور محمد الناظر نجل الدكتور هاني الناظر وفاة والده الدكتور هاني الناظر على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال في منشور له على صفحته الرسمية، ” انا لله وإنا إليه راجعون، توفي الى رحمة الله والدي الدكتور هاني الناظر، صلاة الجنازة اليوم الخميس ٢٢-٢-٢٠٢٤ في المجمع الإسلامي في الشيخ زايد بجوار مستشفى زايد التخصصي بعد صلاة العصر ان شاء الله، وسيتم الاعلان عن موعد ومكان العزاء”.

وفاة الدكتور هاني الناظر

وتدهورت الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر منذ ايام بسبب إصابته بمرض السرطان وقد تم نقله للمستشفى لتقديم الرعاية الطبية اللازمة له.

موعد ومكان جنازة الدكتور هاني الناظر

وتشيع صلاة الجنازة اليوم الخميس ٢٢-٢-٢٠٢٤ في المجمع الإسلامي في الشيخ زايد بجوار مستشفى زايد التخصصي بعد صلاة العصر.

ورغم تدهور حالته الصحية، في الأيام الأخيرة إلا أن الدكتور هاني الناظر حرص على استمرار التواصل مع جمهوره ومتابعيه على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتقديم كافة الاستشارات الطبية المطلوبة.

وكان أخر منشور قد شاركه الدكتور هاني الناظر، قدم فيه نصائح عديدة للأمهات يشرح خلاله كيفية العناية بشعر الأطفال مع برودة الجو في فصل الشتاء.

وكتب في منشوره على حسابه الرسمي، ما يلي:

دار الإفتاء تنعي الدكتور هاني الناظر

ونعت دار الإفتاء الدكتور هاني الناظر، وكتبت على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “إنا لله وإنا إليه راجعون، فقدنا قيمة علمية كبيرة ساهم بأبحاثه العلمية في خدمة العلم والأمراض الجلدية والتخفيف من معاناة المرضى.. خالص العزاء لأسرة الدكتور هاني الناظر ولكل أهله وذويه وزملائه ومحبيه وطلابه، سائلين المولى -عزَّ وجلَّ- أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه خالص الصبر والسلوان”.

تم نسخ الرابط