الإثنين 27 مايو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

أسرة تحت الأنقاض.. التفاصيل الكاملة لمصرع 5 أشخاص في منزل أبوقرقاص

الايام المصرية

حالة من الحزن تسود أهالي مركز أبو قرقاص جنوب المنيا ، بعد تشييع جثامين ضحايا المنزل المنهار ، مما أسفر عن مقتل 5 أشخاص وإصابة 2 آخرين ، وسط حالة من الاعتداء. حزن كبير بين الجميع.

وقال جيران الضحايا وشهود العيان إن الضحايا كانوا طيبين للغاية ، وكان رب الأسرة رجلًا بسيطًا وطيب القلب يعمل يوميًا ، وأن المنزل كان قديمًا ومبنيًا من الطوب اللبن.

وأشار الجيران إلى أن جميع الضحايا كانوا يحضرون زفاف أحد أقاربهم ، وبعد انتهاء مراسم الزفاف الساعة العاشرة مساءً عادوا إلى منازلهم للنوم ، لكن قدر الله كان لهم بالمرصاد .

وأضاف الجيران سمعنا صوت في الساعات الأولي للصباح وفوجنا بانهيار أحد حوائط المنزل وعلى الفور اسرعنا للمنزل لإنقاذ المصابين واستخراج الجثث كما جاءت قوات الأمن وسيارات الإسعاف لسرعة نقل المصابين للمستشفى.

كانت الأجهزة الأمنية بالمنيا قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انهيار منزل بإحدى قرى مركز أبوقرقاص جنوب المنيا، وأسفر الحادث عن وجود وفيات ومصابين.

علي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف لموقع الحادث وتبين انهيار منزل أسفر عن مصرع 5 أشخاص وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى أبوقرقاص المركزي تحت تصرف جهات التحقيق كما أصيب شخصين، بإصابات متفرقة بأنحاء الجسد.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وجار إزالة أثار الحادث.

تم نسخ الرابط