رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

استغل وحدتها.. القصة الكاملة لمقتل مسنة على يد عاطل بحلوان

الايام المصرية

كتبت: إسراء الشريف

الساعات الأولى من الصباح، استيقظ أهالي حي حلوان على صرخة أفزعتهم بعدما اكشف قاطني أحد العقارات بالمنطقة جثة جارتهم العجوز الباردة وهي ممدة على الأرض دون حراك وعيناها شاخصة نحو سقف منزلها وأسفلها بركة من الدماء.

كانت العجوز التي جاوزت الستون عامًا تقيم وحيدة داخل شقتها العتيقة بحلوان؛ دون أبناء أو حتى حيوانات أليفة تؤنس وحدتها، فكانت وسائل تسليتها الوحيدة قليلة مثل التلفاز القديم في صالة منزلها الذي يصحبها في رحلات مختلفة حول العالم ويساعدها على إمضاء يومها.

أيام روتينية طويلة مضت على المسنة، حتى شاء القدر أن يعلم عاطل بوحدتها وأنها وحيدة داخل شقتها العتيقة، فوضع خطة شيطانية لسرقة العجوز والاستيلاء على أغراضها الثمينة.

اللحظة الأولى التي دلف فيها الشاب إلى منزل السيدة العجوز بحجة زيارتها، شعرت بانقباضة في قلبها وخواطر مخيفة بسبب مظهره وعيناه التي لا تستقر على مكان واحد بالشقة، ولكنها بدأت تبادل الحديث معه لتكتشف تسلية آخرى.

كان الشاب برفقة السيدة العجوز داخل منزلها يتبادلان الحديث، وسرعان ما تركته لحظات لتعود وتشاهده يخبئ مقتنيات من شقتها، لتقف غير مصدقة وتحاول الاستغاثة قائلة “حرامي”، لكن الشاب كان أسرع منها وانهال على رأسها بآلة حادة وسط توسلاتها وصراخها، لتلفظ أنفاسها الأخيرة في الحال.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة عجوز داخل منزل في حلوان، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين قيام عاطل بقتلها خنقا بعدما سرق حافظة نقودها ونقلت الجثة إلى المستشفى.

تمكن رجال المباحث بالقاهرة من القبض على المتهم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وحرر محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

تم نسخ الرابط