الأربعاء 29 مايو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الأهلي يتفوق علي الاتحاد 81-16 في تاريخ مواجهات الفريقين

الايام المصرية

يتفوق فريق الكرة بالأهلي علي نظيره الاتحاد السكندري في المواجهات التاريخية بين الفريقين قبل موقعة الإسبوع التاسع من الدوري الممتاز .
يستضيف فريق الكرة بالأهلي نظيره الاتحاد السكندري في ستاد القاهرة في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة من الدوري الممتاز في السابعة من مساء اليوم.
تنقل قنوات أون تايم سبورتس فعاليات الدوري الممتاز حصريا ومنها مباراة الأهلي والاتحاد السكندري التي ستقام مساء اليوم بإستاد القاهرة.

الأهلي و الاتحاد السكندري الأهلي يتفوق علي الاتحاد 81-16 في تاريخ مواجهات الفريقين

واجه الأهلي نظيره الاتحاد السكندري في 121 مباراة من قبل في مختلف المسابقات حقق الأهلي الفوز في 81 مواجهة بينما فاز زعيم الثغر في 16 لقاء و أنتهت 24 مباراة بالتعادل بين الفريقين.
نجح لاعبو الأهلي في زيارة شباك الاتحاد السكندري في 208 مرة بينما زيارة لاعبي الاتحاد لشباك الأهلي توقفت عند الهدف 70 .
كانت اول مباراة جمعت الفريقين عام 1948 وانتهت بفوز الاتحاد السكندري ببهدفين لهدف بينما أخر مواجهة كانت بين الفريقين أسفرت عن فوز الأهلي بهدفين نظيفين.
أكبر نتيجة فاز فيها الأهلي علي الاتحاد السكندري كانت بنتيجة 6-0 بينما كانت أكبر نتيجة لزعيم الثغر في الفوز علي الأهلي بأربعة أهداف نظيفة.
حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر هو الهداف التاريخي للقاءات الفريقين برصيد 12 هدف بينما يحتل الثلاثي عصام الحضري وأسامة عرابي و هادي خشبة الأكثر مشاركة في لقاءات الفريقين برصيد 22 مباراة.

تم نسخ الرابط