الأربعاء 05 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الأهلي يطير إلي تونس الأربعاء لمواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الايام المصرية

تغادر القاهرة بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ظهر الأربعاء المقبل متوجهة إلي تونس لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي بطولة دوري الأبطال الإفريقي.
تقام مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري الأبطال الإفريقي في تمام الساعة العاشرة من مساء السبت المقبل بإستاد حمادي العقربي برادس.
تنقل قنوات بي إن سبورتس القطرية فعاليات دوري ابطال افريقيا حصريا بالاتفاق مع الاتحاد الإفريقي ومنها مباراة الأهلي و الترجي التي ستقام في ذهاب نهائي البطولة برادس.

بعثة الأهلي تصطحب شيف لرحلة تونس

بعثة الأهلي تغادر القاهرة علي متن طائرة خاصة إلي العاصمة التونسية لمواجهة الترجي من أجل توفير سبل الراحة للاعبين خلال هذه الرحلة لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب تساعد في تخطي عقبة الترجي والوصول لمنصة التتويج وحصد لقب الأميرة السمراء.
يترأس بعثة الأهلي في رحلة تونس محمود الخطيب رئيس النادي من اجل دعم ومؤازرة اللاعبين خلال هذه الرحلة الهامة في مسيرة الفريق خلال البطولة كما سيصاحب الفريق عدد من أعضاء مجلس الإدارة وهم خالد مرتجي أمين الصندوق وحسام غالي و محمد الجارحي و محمد سراج وطارق قنديل و محمد شوقي .
كما تصطحب بعثة الأهلي خلال رحلة تونس شيف خاص بالبعثة من أجل تجهيز الوجبات الخاصة بالفريق دون أي تدخلات لتوفير كافة سبل الراحة للاعبين خلال الرحلة.
ويخوض الأهلي في تونس ثلاث حصص تدريبية حتي يتعود اللاعبين علي الأجواء حيث تبدأ بمران خفيف في تونس يوم الأربعاء علي أن يخوض مران هام مساء الخميس في غياب الإعلام تماما علي ؟ان يكون الرمان الأخير علي ملعب حمادي العقربي برادس في نفس توقيت إقامة المباراة والذي سوف يحضر وسائل الغعلام 15 دقيقة في بدايته بناء علي لوائح الاتحاد الإفريقي.

تم نسخ الرابط