رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الشناوي احتياطي لشوبير في نهائي دوري الأبطال أمام الترجي التونسي

الايام المصرية

أنهت جلسة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي أزمة محمد الشناوي حارس مرمي الفريق التي اشتعلت في الأيام الماضية.
كولر عقد جلسة مطوّلة مع الشناوي قبل مباراة بلدية المحلة التي أقيمت أمس وتم خلالها تصفية الأجواء وتهدئة الأمور تماماً بالنسبة للحارس الدولي.
كولر أكد للشناوي أنه الحارس رقم واحد في الأهلي ومصر ولا خلاف على ذلك ، وأنه سيعود للدفاع عن عرين الفريق قريباً ، وشددا له على أن مشاركة مصطفى شوبير حالياً لا تُقلل منه إطلاقاً لكن المنطق يُحتّم على الجهاز الفني أن يواصل الدفع بمصطفى شوبير في ظل تألقه اللافت للنظر خلال الفترة الأخيرة بشهادة الجميع.

شوبير مع الشناوي الشناوي احتياطي لشوبير في نهائي دوري الأبطال أمام الترجي التونسي
واعترف كولر للشناوي بأن المساواة تقتضي أيضاً بإستمرار مشاركة شوبير لحين إنتهاء بطولة أفريقيا على أقل تقدير خاصة وأن الحارس الشاب كان له دوراً هاماً في تأهل الفريق للنهائي القاري.
تقام مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة 10:00 من مساء السبت المقبل بملعب حمادي العقربي برادس.
تنقل قنوات بي إن سبورتس القطرية فعاليات دوري أبطال أفريقيا حصريا ومنها المباراة النهائية التي تجمع الأهلي مع الترجي التونسي.
تفهّم الحارس الدولي وجهة نظر كولر وأكد إحترامه له وشدد على دعمه للفريق ولمصطفى شوبير خلال الفترة المقبلة “.
وتم الاتفاق علي ان يتواجد محمد الشناوي في قائمة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ليكون داعم للفريق ولمصطفى شوبير من أجل التتويج باللقب الأفريقي .

تم نسخ الرابط