الإثنين 27 مايو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

الوردي وإبراهيما نداي يصلان الزمالك تمهيدًا لإعلان التعاقد معهما رسميًا

الايام المصرية

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن تواجد المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي في مقر القلعة البيضاء، ظهر اليوم الخميس، تمهيدًا لإتمام إجراءات انتقالهما للقلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.

ووصل الثنائي زكريا الوردي وإبراهيما نداي في الأيام الماضية إلى القاهرة، بعد أن استقرت إدارة الزمالك على التعاقد معهما خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل، بعدما مُنع من القيد في الموسم الماضي.

من ناحية أخرى، يستعد الزمالك لخوض مباراته أمام المصري البورسعيدي، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء غدًا الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد برج العرب، بالإسكندرية.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، منح 10 لاعبين راحة سلبية حتى يوم 2 سبتمبر المقبل، وهم محمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وحسام عبد المجيد وأحمد سيد “زيزو” وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري ومحمود عبدالرازق ” شيكابالا” ومحمد أشرف “روقا” وإمام عاشور ومحمد عبدالغني، وذلك بعد التعادل مع الاتحاد السكندري، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري.

وتوج الزمالك بلقب الدوري مرتين على التوالي للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما تُوج بدوري الموسم الماضي تحت قيادة مدربه السابق باتريس كارتيرون، عندما قاد الفريق لاحتلال صدارة جدول الترتيب برصيد 80 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب الوصافة.

وكان فريق الزمالك تعادل مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق، وتوج ببطولة الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي، والرابعة عشر في تاريخ النادي.

تم نسخ الرابط