الخميس 06 يونيو 2024
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

اليوم أخر فرصة لـ الزمالك لقيد القائمة الأولي بسبب مديونياته

الايام المصرية

يغلق اتحاد الكرة في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء باب القيد في القائمة الأولي للأندية لتسجيل لاعبيها الممتد عقودهم او العائدين من الإعارات .

الزمالك النادي الوحيد الذى لم يسجل لاعبيه

جميع الأندية قامت بقيد القائمة الأولي خاصة أن الموعد المحدد مسبقا في الخامس من الشهر الجاري ولكن اتحاد الكرة قام بمد القيد ليكون الثامن الشهر الجاري تاركا الفرصة لبعض الأندية لتسوية أمورها المالية وسداد ما عليها من ديون لاتحاد الكرة قبل القيد .
مازال موقف قائمة الزمالك معلق حتي الآن بسبب عدم سداد  ما عليه من مديونيات لدي الجبلاية حسب الاتفاق المسبق وكان اتحاد الكرة قد اتخذ قرار في مجلس الإدارة عدم القيد لأي نادي إلا بعد سداد ما عليه من ديون بالإضافة إلي رسوم القيد الجديدة .

مرتضى منصور يفشل في حل أزمة القيد

مرتضى منصور رئيس الزمالك المعزول فشل في حل هذه الأزمة خلال جلسة جمعته مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة و اللواء محمد حلمي مشهور عضو مجلس الإدارة لبحث القضية وإيجاد حلول ولكنه إصطدم بتمسك مسئولي الجبلاية بضرورة سداد المديونيات حسب الجدولة المتفق عليها وإلا لن يقيد اللاعبين .
وحاول مرتضى منصور كتابة إقرار أو تعهد بالمتاخرات على ان يقوم اتحاد الكرة بتسجيل اللاعبين إلا أن جمال علامك أكد أنها تعليمات المجلس ولا يتم اتخاذ أي خطوة في هذا الأمر إلا بعد العودة للمجلس وهو غير متاح حاليا لذا واجبا على الزمالك سداد المديونيات حسب الجدولة المتفق عليها .

اتحاد الكرة يسجل اللاعبين على السيستم دون تفعيل

الزمالك في ورطة كبيرة وإن كان اتحاد الكرة قد وضع لاعبي الزمالك في القائمة الأولي على السيستم ولكنه لم يفعل القيد إلا بعد سداد المديونيات وأتخذ هذه الخطوة لمنع رحيل اللاعبين ويكون كل منهم حر ولكنه رفض التفعيل واستخراج الكارنيهات إلا بعد سداد المديونيات ,
يذكر أن الزمالك عليه مديونيات لاتحاد الكرة تتجاوز الـ 60 مليون جنيه وتم جدولتها بسداد 15 مليون في كل فترة قيد بالإضافة على سداد الرسوم الجديدة والتي تبلغ حب عقود لاعبي الزمالك ما يقرب من 30 مليون جنيه عباراة عن 3% من قيمة العقود .

تم نسخ الرابط