رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

اماكن بيع كتب خارجية مستعملة 2023.. 4 طرق توصلك لكتابك بسهولة.. تعرف عليها

الايام المصرية

اماكن بيع كتب خارجية مستعملة 2023.. يعيش أولياء الأمور مأساة حقيقية مع ارتفاع أسعار الكتب الخارجية غير المسبوق للعام الدراسي الجديد 2024، حيث يعاني الآلاف من ارتفاع تكاليف الكتب الخارجية وتخطيها آلاف الجنيهات خصوصا الأسر التي لديها اكثر من تلميذ في العام الجديد.

ومع تلك الزيادة لجأ أولياء الأمور للبحث عن البدائل الأقل سعرا فكان الاتجاه لشراء الكتب الخارجية المستعملة للعام الدراسي الماضي بعد إبقاء وزارة التربية والتعليم على العديد من المناهج بالعديد من المراحل التعليمية والسنوات الدراسية دون تغيير.

بينما اتجه آخرون إلى تحميل الكتب الخارجية pdf، وتحميلها على فلاشة لطباعتها في مكاتب خارجية لتوفير ما يمكن توفيره والتقليل من أعبائهم المالية.

موقع الأيام المصرية يواصل خدماته في التيسيير على أولياء الأمور بعد استعراض أهم أماكن بيع الكتب الخارجية المستعملة 2023، بالقاهرة والجيزة والمحافظات والمكتبات الأشهر لبيع الكتب الخارجية المستعملة منذ سنوات.

واليوم نستعرض معكم طرق الحصول على الكتب الخارجية 3 طرق للحصول على الكتب الخارجية المستعملة 2023.

الطريقة الأولى، هي الذهاب لاماكن البيع الشهيرة في المحافظات والأسواق الرئيسية بكل محافظة.. ولمعرفة التفاصيل إضغط على الرابط التالي 👇

اماكن بيع كتب خارجية مستعملة 2023

والطريقة الثانية، هي البحث عن اماكن بيع كتب خارجية مستعملة 2023 في المناطق المحيطة بك بالبحث والسؤال، حيث تبادر العديد من المكتبات لتقديم الكتب الخارجية بحالة جيدة وبأسعار رمزية، كما يمكن من خلال سؤال الجيران والأصدقاء عن كتب العام الماضي دون اي إحراج حيث يعلم الجميع الارتفاع الشديد في أسعار الكتب الخارجية هذا العام.

صفحات بيع الكتب الخارجية المستعملة 2023 على “فيس بوك”

والطريقة الثالثة، هي البحث على الفيس بوك عن صفحات تبادل وبيع الكتب الخارجية حيث يبادر العديد من أولياء الأمور لعرض الكتب الخارجية المستعملة الجديدة بالتبادل أو البيع أو المنح المجاني دون بيع وشراء، وهناك مئات الصفحات التي تتداول بها الكتب الخارجية المستعملة، ويمكنك السؤال عن الكتب التي تحتاجها واسمها والسنة الدراسية وغيرها دون ادنى مشاكل ويتم الرد بواسطة أكثر من شخص يمكنك الاتفاق معه على طريقة التسليم في أقرب وقت ومكان.

مواقع دليفري شحن و بيع الكتب الخارجية المستعملة 2023

والطريقة الرابعة،هي البحث على الإنترنت على مواقع بيع الكتب الخارجية المستعملة وشحنها دليفري ويمكن ذلك من خلال الموقع التالي رابط بيع الكتب الخارجية اونلاين

ويعدكم موقع الأيام المصرية بنشر المزيد من المعلومات عن اماكن بيع كتب خارجية مستعملة 2023 في حال جمع أي معلومات جديدة عنها.

تم نسخ الرابط