رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

بالأرقام.. بايرن ميونيخ الأكثر تواجدا في نصف نهائي مونديال قطر 2022

الايام المصرية

بعد وصول منتخب المغرب وفرنسا وكرواتيا والأرجنتين لنصف نهائي مونديال قطر 2022 أصبح نادي بايرن ميونيخ الأكثر تواجدا في نصف النهائي، حيث بتواجد 6 من لاعبيه في المربع الذهبي، ويليه ناديا اشبيليه واتلتيكو مدريد بوجود 5 لاعبين من كل نادٍ، ثم ريال مدريد في المركز الرابع بوجود 4 لاعبين.

بايرن ميونيخ 6 لاعبين

تضم تشكيلة البايرن 6 لاعبين في المونديال، وهم كينجسلي كومان ولوكاس هيرنانديز وبافارد واوباميانكو مع منتخب فرنسا، و ستانيتش لاعب منتخب كرواتيا، ونصير مزراوي لاعب منتخب المغرب.

اشبيليه الإسباني 5 لاعبين

يتواجد نادي اشبيليه بـ 5 لاعبين في تشكيلة نصف النهائي، وهم ثنائي المغرب ياسين بونو ويوسف النصيري، وماركوس اكونا وبابوجوميز وجونزالو مينتيل لاعبو الأرجنتين.

أتلتيكو مدريد الإسباني 5 لاعبين

تضم تشكيلة الأتلتيتي 5 لاعبين في المونديال، وهم ثلاثي الأرجنتين مولينا وانخيل كوريا وروديجو دي بول، بالإضافة لجريتش لاعب كرواتيا، وانطوان جريزمان مع منتخب فرنسا.

ريال مدريد الإسباني 4 لاعبين

يتواجد 4 لاعبين من ريال مدريد في تشكيلة المربع الذهبي، وهم تشواميني وكامفينجا وكريم بنزيمة مع فرنسا، ولوكا مورديتش مع كرواتيا، ويتواجد اسم كريم بنزيمة في القائمة رغم  خروجه من المعسكر للإصابة.

دينامو زغرب الكرواتي 4 لاعبين

تضم تشكيلة كرواتيا 4 لاعبين من دينامو زغرب الكرواتي، وهم الحارس ليفاكوفيتش واولسيتش وبيتروفيتش وجوسيب ستالو.

الوداد المغربي 3 لاعبين

يوجد 3 لاعبين من نادي الوداد المغربي في تشكيلة المغرب، وهم الحارس رضا التكناوتي ويحيى عطا الله ويحيى جبران.

باريس سان جيرمان 3 لاعبين

تضم تشكيلة باريس سان جيرمان 3 لاعبين في نصف النهائي، وهم ليونيل ميسي مع الأرجنتين، وكيليان مبابي مع فرنسا، وأشرف حكيمي مع المغرب.

المغرب

تم نسخ الرابط