رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
الايام المصرية
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير التنفيذي
إسلام النحراوى

بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري

الايام المصرية

يبحث عشاق النادي الأهلي في مصر والوطن العربي عن رابط بث مباشر لمتابعة مباريات الفريق في بطولة الدوري العام المصري ودوري الأبطال.

يوفر موقع ” الأيام” بث مباشر لـ مباراة الأهلي والجونة في الدوري العام المصري.

بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري

 


ويلتقي الأهلي والجونة في السابعة من مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري ” نايل”.

وأستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي على التشكيل الرسمي المقرر ان يبدأ به لقاء الجونة في الجولة 21 من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

 

تشكيل الأهلي أمام الجونة

حراس المرمي : مصطفي شوبير.
الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – محمود متولي – عمر كمال عبد الواحد.
الوسط:أحمد نبيل كوكا – عمرو السولية – إمام عاشور.
الهجوم : حسين الشحات – وسام أبوعلي – بيرسي تاو.

 

يدخل الأهلي اللقاء وهو في المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، جمعها خلال 12 جولة خاضها في المسابقة، حقق الفوز في 7 وتعادل في 3 وخسر مباراتين.

بينما يدخل الجونة اللقاء وهو في المرتبة الثامنة برصيد 28 نقطة، جمعها خلال 19 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في مثلهم، وخسر 5 أخرين.

يذكر أن الأهلي حقق الفوز في أخر المباريات التي خاضها الفريق في مسابقة الدوري، حيث فاز الأهلي مؤخرا على الإسماعيلي بثنائية مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهم الأربعاء الماضي على ستاد برج العرب لحساب الجولة 20.

في المقابل حقق الجونة الفوز على نظيره الاتحاد السكندري بنفس النتيجة 2-1، في اللقاء الذي لعب على ملعب خالد بشارة بمدينة الجونة.

يذاع اللقاء عبر شبكة أون تايم سبورتس، الناقل الحصري للبطولات المحلية، والدوري المصري.

واسندت لجنة الحكام مباراة الأهلي لطاقم تحكيمي مكون من محمود بسيوني حكم ساحة، وائل شعبان وأحمد رشدي مساعدين، على أن يتواجد في غرفة الفيديو محمود ناجي يعاونه محمود أبو الرجال.

تم نسخ الرابط